"المسعود للسيارات" تشارك كراع بلاتيني في احتفالات مجلس الأعمال التركي بــــــــ "يوم الطفولة والسيادة الوطنية" 2024

التاريخ : 2024-04-23 (12:45 PM)   ،   المشاهدات : 126   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"المسعود للسيارات" تشارك كراع بلاتيني في احتفالات مجلس الأعمال التركي بــــــــ "يوم الطفولة والسيادة الوطنية" 2024

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن مشاركتها في احتفالات مجلس الأعمال التركي "بيوم الطفولة والسيادة الوطنية" كراع بلاتيني، وذلك في إطار التزامها المستمر بدعم المبادرات المجتمعية والشبابية عبر مختلف المستويات والمجالات. وأشرف مجلس الأعمال التركي على تنظيم هذا الحدث، الذي أصبح بمثابة منصة للاحتفاء بالتنوع والتبادل الثقافيين، وذلك بتاريخ 20 أبريل 2024.

وتؤكد الشراكة الجديدة التزام "المسعود" برعاية المجتمع وتمكين الشباب، وذلك بالتماشي مع نهج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه المجموعة عبر مختلف عملياتها. كما تواصل "نيسان"، من خلال هذه المبادرة، مسيرتها التقليدية عبر المشاركة في الأنشطة الثقافية والمجتمعية التي تشهدها إمارة أبوظبي، مؤكدة التزامها بخدمة الشرائح الاجتماعية المتنوعة والتواصل معها على نحو هادف ومستمر.

واستعرضت "المسعود للسيارات" مجموعة من سيارات نيسان، ما أتاح للضيوف تجربة هذه الطرازات على أرض الواقع والتعرف على ميزاتها المختلفة. وكان السيد عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات، من أبرز الشخصيات التي شاركت في فعاليات الحدث.  

وتعكس هذه الشراكة التزام "المسعود للسيارات" الدائم بتعزيز مشاركتها المجتمعية، وذلك من خلال دعم المبادرات والفعاليات التي تجمع الناس من خلفيات متنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن الحدث كان بمثابة دليل يسلط الضوء على أهمية توحيد الرؤية والجهود التعاونية لاستشراف مستقبل أفضل للجميع.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي