"اتحاد غرف الإمارات" يبحث آليات الارتقاء بالقطاع الخاص

التاريخ : 2024-04-23 (09:26 PM)   ،   المشاهدات : 249   ،   التعليقات : 0

الشارقة
"اتحاد غرف الإمارات" يبحث آليات الارتقاء بالقطاع الخاص

بحث مجلس إدارة اتحاد غرف الإمارات في اجتماعه الـ106 أمس بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة عددا من المواضيع التي ركزت على الارتقاء بالقطاع الخاص .

ترأس الاجتماع سعادة عبدالله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد الغرف رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة غرف الإمارات، وسعادة حميد محمد بن سالم الأمين العام للاتحاد.. وشهد استعراض عدد من الموضوعات المشتركة أبرزها آليات تكامل علاقات عمل القطاع الخاص في إمارات الدولة.

وأعرب عبدالله سلطان العويس عن تقديره لدهود وزارة الخارجية في سبيل الارتقاء بالقطاع الخاص في الدولة عالمياً وتحقيق رؤى واستراتيجيات الحكومة في هذا الجانب وأكد أهمية التشاور من أجل الوصول إلى مرئيات مشتركة تعزز من دور اتحاد غرف الإمارات شريكا فاعلا ومتفاعلا في صياغة القرار الاقتصادي.

وتطرق الاجتماع أيضا إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن ضمنها الحسابات الختامية والتقرير السنوي والأنشطة والفعاليات التي سيشارك فيها اتحاد الغرف خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن البعثات التجارية التي ينظمها الاتحاد وغيرها من الموضوعات المشتركة بين غرف التجارة الإماراتية ونظيراتها عالميا.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

642 مليون درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال مارس 2024