رائدة الأعمال الإماراتية قدرية العوضي تحصل على صفقة استثمارية

التاريخ : 2024-04-24 (10:44 AM)   ،   المشاهدات : 231   ،   التعليقات : 0

رائدة الأعمال الإماراتية قدرية العوضي تحصل على  صفقة استثمارية

حققت رائدة الأعمال الإماراتية ومؤسِسة شركة بامبلبي للمأكولات، قدرية العوضي، إنجازاً هاماً لعلامتها التجارية المبتكرة لأغذية الأطفال بالحصول على صفقة استثمارية من خلال برنامج شارك تانك دبي. ويسلط نجاحها في البرنامج التلفزيوني الشهير الضوء على الإمكانات الواعدة لمشروعها الرائد في سوق أغذية الأطفال التنافسي بالمنطقة.

 

قدرية العوضي رائدة أعمال مفعمة بالنشاط وشغوفة بتقديم وجبات مجمدة مغذية وصحية للرضع والأطفال الصغار، وقد أثارت إعجاب لجنة المستثمرين في برنامج شارك تانك دبي من خلال عرضها المثير، وسعت قدرية من خلالها عرضها المقنع للحصول على مبلغ 50 ألف درهم إماراتي مقابل حصة ضئيلة تبلغ 10% في شركتها المحلية بقيمة 1.5 مليون درهم إماراتي. يعكس هذا الطلب المتواضع بشكل ملحوظ، وهو الأول من نوعه في تاريخ برنامج شارك تانك، الثقة الكبيرة لشركة بامبلبي للمأكولات في قدرتها على التوسع والانتشار من خلال الشراكات الإستراتيجية.

 

كانت ردود الفعل إيجابية للغاية، حيث أبدى أربعة من أصل خمسة أعضاء اهتمامًا إيجابيًا بالتعاون، وبدورها قبلت قدرية عروض الشراكة المقدمة من ثلاثة أعضاء وهم فيصل جمعة بلهول وأميرة سجواني ونور سويد، إيذانًا ببدء فصل جديد مثير في رحلة شركة بامبلبي للمأكولات.

 

وصرحت قدرية قائلةً "هذه لحظة تحقق فيها حلمي! فبفضل هذه الصفقة الاستثمارية، أصبحت متحمسة لتسريع نمو شركتي مع النوع المناسب من الشركاء وإحداث تأثيرًا إيجابيًا على حياة الأطفال الصغار والعائلات في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة".



إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد الحسيني: المصرف المركزي مستعد للتدخل لمساعدة أي منشأة في الحصول على تأمين مناسب