"المسعود للسيارات" تدعم عملائها المتضررين من الأجواء المناخية

التاريخ : 2024-04-25 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 458   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"المسعود للسيارات" تدعم عملائها المتضررين من الأجواء المناخية

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن دعمها المجتمعي عبر توفير خصم إضافي بنسبة 10% لعملاء نيسان على خدمات الصيانة وقطع الغيار، وذلك لإصلاح السيارات المتضررة من الأحوال المناخية غير المسبوقة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، وتستمر هذه المبادرة من "المسعود للسيارات" حتى 15 مايو. وإدراكاً منها لأهمية المرونة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، أعلنت مراكز خدمة نيسان التابعة "للمسعود للسيارات" عن تمديد ساعات عملها، إذ ستفتح أبوابها أيام الأحد ابتداء من هذا الأسبوع لتلبية احتياجات العملاء.

أدى هطول الأمطار بكميات غير متوقعة إلى تعطل العديد من المركبات بسبب تراكم المياه، ما دفع العملاء للبحث عن أفضل الطرق والوسائل لإصلاح سياراتهم وصيانتها. وباعتبارها شركة تركز على تلبية احتياجات العملاء، تدرك "المسعود للسيارات" التحديات التي تفرضها أعمال الصيانة والتصليح التي تحتاجها السيارات في مثل هذه الظروف. من هنا تم إطلاق هذه المبادرة في مقاربة ملهمة تؤكد على أهمية تقديم الدعم بشكل استباقي ومساندة أفراد المجتمع خلال هذه الظروف الاستثنائية. وتهدف هذه العروض إلى ضمان سلامة العملاء أثناء القيادة، وتخفيف الأعباء الناجمة عن الأضرار، وهي صالحة على خدمات الصيانة وقطع الغيار التي لا تشملها بوالص التأمين أو عقود الخدمة الحالية.  

ومن المتوقع أن تساهم هذه المبادرة في توفير الدعم للسائقين الذين تعرضت سياراتهم للأعطال بسبب الأحوال الجوية الماطرة، مع التركيز على ضمان سلامتهم ورفاهيتهم بالدرجة الأولى، ومنحهم تجربة اقتناء مميزة في مختلف الظروف. 

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

اقتصاد الإمارات ينمو 3.3% في أول 9 أشهر من 2023