"يو إف سي UFC" تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

التاريخ : 2024-04-25 (02:00 PM)   ،   المشاهدات : 237   ،   التعليقات : 0

دبي
"يو إف سي UFC" تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

أعلنت "يو إف سي" UFC، مؤسسة الفنون القتالية المختلطة الرائدة عالمياً، عن تنظيم أولىمنافساتها الأوروبية لعام 2024، وذلك في إطار  فعاليات بطولة UFC® 304

وستكون منافسات UFC® 304المرتقبة، والتي يتم تنظيمها في مانشستر- المملكة المتحدة بتاريخ السبت 27 يوليو، أول حدث رياضي تجري فعالياته في حلبة "Co-op Live"، أكبر حلبة داخلية في المملكة المتحدة. وستبدأ التصفيات التمهيدية عند الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش (6 مساء بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة)، تليها البطاقة الرئيسية التي يتم بثها عند الساعة 3 صباحاً بتوقيت جرينتش (10 مساء بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، وهو وقت بداية نظام الدفع مقابل المشاهدة من يو إف سي UFC Pay Per View).

وستُطرح تذاكر بطولة UFC® 304 للبيع بدءاً من يوم الجمعة 7 يونيو في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، عبر منصة Ticketmaster. وستتاح لأعضاء UFC Fight Club الفرصة لشراء التذاكر في وقت مبكر، وذلك عند الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش من يوم الأربعاء 5 يونيو. كما سيتمكن الأشخاص الذين سجلوا اهتمامهم بالحصول على التذاكر مسبقاً، من شراء تذاكرهم يوم الخميس 6 يونيو، بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش. 

 

وتعد البطاقة أول حدث رياضي يتم الإعلان عنه في "Co-op Live"، أكبر حلبة ترفيهية للفعاليات المباشرة وأكثرها استدامة في المملكة المتحدة. ومن المؤكد أن يوفر الموقع للحاضرين تجارب استثنائية غير مسبوقة، بفضل اعتماد أحدث التقنيات والتصاميم الفريدة. 

 

وقالدانا وايت رئيس المنظمة العالمية للفنون القتالية المختلطة "يو إف سي UFC": "متحمس جداً لعودة منافسات "يو إف سي" إلى مانشستر. ويعتبر صيف هذا العام مثالياً لتنظيم هذه البطولة. نتعاون مع مقاتلين من الأبطال في المملكة المتحدة، ويتطلع المشجعون لمشاهدة بطولاتنا عبر نظام الدفع مقابل المشاهدة من يو إف سي UFC PPV. ما شجعنا لتنظيم فعاليات هذا الحدث في أكبر حلبة داخلية في المملكة المتحدة. وأتوقع بأن نشهد منافسات استثنائية في إنجلترا!"

من جهته، قال غاري رودن، رئيس حلبة Co-op Live:"يعد شمال إنجلترا موطناً للعديد من المقاتلين الأبطال حول العالم، ما يرتقي بمستويات الحماس والتشويق لاستضافة "يو إف سي" وقاعدتها الجماهيرية الاستثنائية. وتفخر حلبة Co-op Live بتوفير منصة متطورة تستعرض أحداث البث العالمي لهذه البطولة، وتنظيم فعالية ترفيهية من المقام الأول، كوجهة مستقبلية للرياضات القتالية في المملكة المتحدة". 

لطالما كانت المملكة المتحدة وجهة استثنائية تم فيها تنظيم أهم بطولات ومنافسات "يو إف سي" خلال السنوات الماضية، كما شهدت مدنها أهم الإنجازات البطولية التي تبقى في البال على الحلبة المثمنة "الأوكتاجون" لمنافسات "يو إف سي" التاريخية، بما في ذلك هزيمة "مايكل بيسبينغ" المذهلة للأسطورة "أندرسون سيلفا" - "العنكبوت" في فبراير 2016. كما شاهد مشجعو المملكة المتحدة ليون إدواردز وهو يدافع بنجاح عن لقبه على أرض بلاده، وذلك العام الماضي في منافسات UFC® 286، ما عزز مكانته كأحد أهم أبطال الفنون القتالية المختلطة في المملكة المتحدة. 

وتشهد الفنون القتالية المختلطة في المملكة المتحدة عصرها الذهبي الخفي، بفضل مجموعة من الأبطال المميزين مثل "ليون إدواردز "، بطل فئة الوزن الوسط، و"توم أسبينال"، بطل فئة الوزن الثقيل المؤقت، وجملة من الأبطال المحليين، ومن ضمنهم بادي بيمبليت ومولي ماكان ومحمد موكاييف ومايكل بيجوأرنولد ألين ، تزامناً مع ظهور المزيد من المقاتلين على الساحة المحلية والعالمية عبر الفئات المتعددة.  

وستتوفر باقات كبار الشخصيات قريباً عبر منصة On Location، المزود الرسمي لباقات كبار الشخصيات في "يو إف سي". يمكنكم الآن الاستمتاع بمشاهدة البطولة حصرياً مع باقة التذاكر الرسمية، والتي يمكن أن تشمل مقاعد متميزة، وفرصة زيارة المساحة المخصصة لوزن المقاتلين، وتجربة الضيافة المتكاملة، بالإضافة إلى لقاء مقاتلي "يو إف سي" والترحيب بهم، وغيرها من المزايا الحصرية لكبار الشخصيات. 

 

الناشر: MSL Group | بواسطة: Deema Kabrawi

إضافة تعليق

الخبر التالي