تعلن Farcana عن اختبار اللعب Gateway: Showdown الذي سينطلق في 30 أبريل، مع مجموع جوائز رمزية بقيمة 1,000,000 دولار أمريكي!

التاريخ : 2024-04-26 (11:39 AM)   ،   المشاهدات : 2504   ،   التعليقات : 0

تعلن Farcana عن اختبار اللعب Gateway: Showdown الذي سينطلق في 30 أبريل، مع مجموع جوائز رمزية بقيمة 1,000,000 دولار أمريكي!

تعلن Farcana، لعبة بطل إطلاق النار التنافسية والمعتمدة على الفريق والتي تنتظَر بشغف، عن Gateway: Showdown، وهو حدث اختبار لعب عام يقام في الفترة الممتدة من 30 أبريل إلى 4 مايو 2024. يعد اختبار اللعب هذا بمثابة فرصة حاسمة لـ Farcana لجمع تعليقات اللاعبين القيمة وعرض أحدث إصدار للعبة قبل إطلاقها رسميًا، وهي توفر للاعبين فرصة للمطالبة بجزء من الجوائز بالعملة الرقمية FAR والبالغة قيمتها 1,000,000 دولار.

ترحب Gateway: Showdown بجميع الأبطال الطموحين من خلال عملية تسجيل مصممة لتكون سهلة الوصول. يمكن للاعبين زيارة موقع Farcana الرسمي على  لتنزيل عميل اللعبة وإنشاء حساب والتسجيل تلقائيًا في اختبار اللعب. ستسهم كل مباراة يتم لعبها خلال الحدث في الترتيب النهائي. يمكن أن يتراوح المشاركون من لاعبين فرديين إلى فرق تصل إلى أربعة أعضاء.

تتجاوز Gateway: Showdown المنافسة التقليدية القائمة على القتل، مع وضع لعب جديد تمامًا: المرافقة. سيحاول الفريق المهاجم دفع الحمولة إلى الفريق المدافع مع مرافقيهم بينما يحاول المدافعون إيقافهم في مساراتهم. بالإضافة إلى ذلك، سينخرط اللاعبون في سلسلة من المهام على امتداد طوال الحدث، لتشجيع أساليب اللعب المتنوعة ومكافأة المساهمات الإستراتيجية. يؤدي إكمال المهام إلى منح الجسيمات، وهي مورد داخل اللعبة يعمل كمقياس أساسي لتتبع تقدم اللاعب وتحديد رتبته.

يبدأ كل لاعب لعبة Gateway: Showdown بدون ترتيب. من خلال الأداء الاستثنائي ومن خلال تجميع الجسيمات، يمكن للاعبين الارتقاء بثبات في لوحة المتصدرين، بهدف الفوز بحصة من مجموع الجوائز الرمزية المذهلة البالغة 1,000,000 دولار أمريكي.

وتحضيراً لاختبار لعلب Gateway: Showdown ، اكتسى كل من موقع Farcana الإلكتروني ومنصة الألعاب التابعة له حلة جديدة، مما يوفر تجربة مستخدم مبسطة وجذابة بصريًا. يمكن للاعبين التطلع إلى واجهة سلسة وبديهية أثناء تعمقهم في عالم  Farcana.

 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخروس يدشن مبادرة عودة آمنه بعد أثار الأمطار