مدربو نادي الذيد في ورشة تدريبية عن الجودة وتطوير المنظومة الرياضية

التاريخ : 2024-04-30 (10:11 AM)   ،   المشاهدات : 167   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مدربو نادي الذيد في ورشة تدريبية عن الجودة وتطوير المنظومة الرياضية

بهدف الارتقاء بالخطط التدريبية للاعبين و المدربين والكوادر الفنية والإدارية نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة تدريبية تحت عنوان ( الجودة في بيئة العمل ) تلاقت مع أهداف النادي وتوجيهات رئيس مجلس إدارة النادي في مواصلة الارتقاء بالعطاء الرياضي .

قدم الورشة محمد عبدالمنعم من مركز علمني للاستشارات الإدارية و التدريبية.

حضر الورشة كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسعادة خليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية وسعادة مالك مصبح الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري بنادي الذيد.

وتضمنت الورشة التي عقدت صباح أمس في مقر النادي بمدينة الذيد الحديث عن معايير الجودة وأسس تحسين الجودة لاسيما في آليات ربطها بالعمل الرياضي واستقبال اللاعبين وتأهيل الموهوبين في الرياضات الجماعية والفردية .

وتم التطرق إلى كيفية تطبيقها كالتركيز على المراحل السنية واللاعبين والمشاركة والتواصل وتحليل البيانات والمعلومات كما تحدث عن إدارة العمليات وتحديد نقاط الضعف والفرص التحسينية ‌و دور الكوادر الرياضية والفنية في تحسين الجودة وتطوير المنظومة الرياضية.

وشهدت المحاضرة تفاعلاً من خلال تقديم أسئلة حول المحاضرة للمشاركين وتوزيع جوائز تشجيعية، فضلا عن استعراض فرص التميز الرياضي في النادي علاوة على الأنشطة الثقافية والمجتمعية التي تمثل عنصرا من عناصر القوة في الأداء المتواصل للنادي.

من جانبه أشار سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد إلى أهمية هذه الورش والمحاضرات ودورها في تطوير مهارات الكوادر الرياضية كما يتم إدراجها ضمن معايير التقييم  لتحسين أداء العاملين في النادي وفي الختام تم تكريم المحاضر وشكره على المعلومات القيمة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجيش الأميركي ينشر الصور الأولى للرصيف العائم في غزة