إي إل آند إن لندن تفتتح فرعين جديدين في دبي

التاريخ : 2024-04-30 (10:23 AM)   ،   المشاهدات : 716   ،   التعليقات : 0

دبي
إي إل آند إن لندن تفتتح فرعين جديدين في دبي

كشفت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن استعدادها لتوسيع حضورها في دبي من خلال افتتاح فرعين جديدين في الإمارة، حيث تقدم العلامة التي تدير حالياً ثلاثة مقاهٍ في جميع أنحاء دولة الإمارات، أشهى أصناف القهوة والمأكولات في دبي هيلز مول ودبي فستيفال سيتي مول. وتتيح الوجهتان الجديدتان لضيوفهما الاستمتاع بقائمة طعام جديدة وسط أجواء مبهجة ومريحة وديكورات تزخر بالألوان الهادئة والتصاميم الفاخرة.

 

وحققت العلامة الشهيرة حضوراً عالمياً مميزاً منذ تأسيسها في لندن عام 2017، وتدير حالياً مجموعة من المنافذ في مختلف دول العالم، بما فيها فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتوفر مقاهي إي إل آند إن لضيوفها تجارب فريدة بفضل منهجيتها العصرية وديكوراتها الجميلة ومفروشاتها الوردية الجذابة وأجوائها الترحيبية الدافئة.

 

ويُبرز اسم العلامة تركيزها على الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام وأنماط الحياة، وتوفير تجارب قهوة ممتعة وجلسات اجتماعية راقية للضيوف، حيث تتميز جميع المقاهي بقائمة فريدة تضم مجموعة من أصناف القهوة المخصصة والحلويات المبتكرة وخيارات تناول الطعام التي ترضي جميع الأذواق.

 

وبدأت إي إل آند إن رحلتها في دولة الإمارات بافتتاح ثلاثة فروع في ياس باي بأبوظبي، والزاهية في الشارقة، ومركز دبي المالي العالمي في دبي. وتواصل العلامة نجاحها مع إطلاق أحدث مقاهيها في دبي هيلز مول، إحدى أحدث وجهات التسوق في الإمارة؛ ودبي فستيفال سيتي مول، مركز التسوق النابض بالحياة والذي يوفر مجموعة متنوعة من تشكيلات الأزياء وتجارب الترفيه وتناول الطعام.

 

ويستمر تركيز العلامة في فرعيها الجديدين على اللون الوردي الكلاسيكي الذي يتناغم مع التصاميم الداخلية العصرية، ويسلط الضوء على الانسجام المثالي بين درجات اللون الوردي الفاتح ومجموعة مشرقة من الألوان الطبيعية. وتهدف منهجية التصميم هذه إلى الحفاظ  على جوهر العلامة مع توفير تجارب نمط الحياة المميزة لدبي، وتقديم أجواء دافئة ومريحة تعكس الطابع الحيوي للإمارة وثقافتها المتنوعة. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتشكيلة من أشهى الأطباق الكلاسيكية، مثل بينك فيتامين بوست وسلطة الدجاج بتوت العليق، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق المحضرة خصيصاً لعشاق الطعام في دولة الإمارات، بما في ذلك الكاساديا مع خبز الباراتا وأطباق الفطور التركي المميزة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ألكساندريا ميلر، مؤسسة إي إل آند إن لندن: "يمثل التوسع في دبي خطوة هامة لعلامة إي إل آند إن لندن. ويسرنا تقديم تجربتنا الرائدة في عالم المقاهي إلى مجموعة أوسع من الضيوف في الإمارة. وتتميز دبي بأجوائها الحيوية وتنوعها الثقافي وتجارب الطهو الجديدة التي توفرها باستمرار، ما يجعلها مكاناً مثالياً لافتتاح فرعينا المميزين بلونهما الوردي الجميل وأطباقهما التي تثري تجارب تناول الطعام في الإمارة. ونتطلع لاستقبال جميع الضيوف وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بإبداعات العلامة وسط أجواء مثالية في فرعينا الجديدين".

الناشر: كاتش للعلاقات العامة | بواسطة: ايوب العشوري

إضافة تعليق

الخبر التالي