فندق "الخالدية بالاس" يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

التاريخ : 2024-04-30 (02:32 PM)   ،   المشاهدات : 748   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق "الخالدية بالاس" يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

شهدت دبي افتتاح فندق "الخالدية بالاس دبي"، من فئة الخمس نجوم، والذي يضيف 311 غرفة جديدة للطاقة الفندقية بالإمارة، بما فيها أجنحة ملكية وأجنحة للعائلات وشققا فندقية.

افتتح الفندق سعادة عبد الجليل البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد ال نهيان ، المالكة لفندق الخالدية بالاس دبي والدكتور احمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة، بادارة شركة "مروج جلوريا".

ويستقبل الفندق ضيوفه وفقاً لمعايير الخمسة نجوم بأحدث وسائل الراحة والخبرة الكبيرة في عالم الضيافة، ويتميز الفندق بموقع بوسط منطقة ديرة في قلب امارة دبي، كما يتميز الفندق ذو الخمس نجوم بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب للاطفال، وكذلك مرافق ترفيه. 

ويقع فندق الخالدية بالاس تحت مظلة مجموعة "جلوريا ومروج جلوريا"لإدارة الفنادق والمنتجعات، بالقرب من مطار دبي الدولي، كوجهة رئيسية للمسافرين من رواد الأعمال والسائحين، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بتواجدهم بالقرب من معالم دبي التراثية، بما في ذلك محطة المترو ، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى دبي مول، وغيرها من المعالم أخرى. 

وأكد انطوان الصايغ الرئيس لشركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات ان افتتاح فندق الخالدية بالاس هو إضافة فعلية في عالم الضيافة المتميزة بإمارة دبي ونحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو أفضل للاسرة ورجال الأعمال والسائحين.

وقال محمد إقبال، المدير العام للفندق: مستعدون لاستقبال بالخالدية بالاس احد مشاريع جلوريا للضيافة، حيث يتميز الفندق بالمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وافراد العائلات.

وأضاف: متفائلون بأن فندق الخالدية بالاس مروج جلوريا سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة. 

ويُقدم فندق الخالدية بالاس مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف رجال الاعمال والسائحين والعائلات والمقيمين، ومنها المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح، فضلاً عن قاعات للاجتماعات ومجموعة من المتاجر المختارة. 

ويضم الفندق مركزا للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، ونادي للاطفال إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة للألعاب. 

من جهه أخرى، تم تصميم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات واحتياجات الزوار المتنوعة، لتشمل هذه الخيارات، غرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات، والأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى الأجنحة التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والأجنحة الملكية وشقق فندقية تحتوي على غرفة، وغرفتين معيشة ومطبخ مجهز للإقامة طويلة الامد . 

| بواسطة: شيماء محمد

إضافة تعليق

الخبر التالي

عملية طعن في القدس.. والمنفذ سائح تركي