شراء تذاكر الفعاليات عبر المنصات المعتمدة في دبي

التاريخ : 2024-05-02 (12:35 PM)   ،   المشاهدات : 311   ،   التعليقات : 0

دبي
شراء تذاكر الفعاليات عبر المنصات المعتمدة في دبي

شدّدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، على ضرورة استخدام المواقع الإلكترونية والمنصات المعتمدة لشراء التذاكر لحضور الفعاليات التي تقام في دبي.

وأوضحت أنه يمكن للجمهور الاطلاع على قائمة الحفلات والأحداث التي يتضمنها "جدول فعاليات دبي"، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، والذي يخضع لإدارة المؤسسة، ويشمل على أكثر من 1,200 فعالية ومهرجان يتم تنظيمها على مدار العام، بما يتيح الفرصة لهم للتحقق من المعلومات المتعلقة بمختلف الفعاليات، كما يُنصح بشراء التذاكر حصرياً من قائمة بائعي التذاكر المعتمدين فقط.

وللعلم، فإنه يتوجب على جميع منظمي الفعاليات في دبي الراغبين ببيع تذاكر أن يكون لديهم تصريح ساري المفعول لإقامة فعاليات بتذاكر. كما يتعين على كل شركة متخصصة بهذا المجال وترغب ببيع تذاكر لأي من الفعاليات التي تقام في دبي أن تكون مدرجة ضمن نظام التذاكر التابع لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عبر واجهة برمجة التطبيقات (API). ويمكن زيارة هذا الموقع الإلكتروني: https://www.dubaitourism.gov.ae/en/services/register-as-a-ticket-seller-api للتسجيل والموافقة لتصبح من الشركات المعتمدة لبيع التذاكر.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة