أحمد بن سعيد يطلع على أحدث منتجات طيران الإمارات في سوق السفر العربي 2024

التاريخ : 2024-05-06 (12:16 PM)   ،   المشاهدات : 395   ،   التعليقات : 0

دبي
أحمد بن سعيد يطلع على أحدث منتجات طيران الإمارات في سوق السفر العربي 2024

استقبلت طيران الإمارات في جناحها بمعرض سوق السفر العربي 2024، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خلال انطلاق أكبر حدث تجاري للسفر والسياحة في المنطقة.

وكان في استقبال سموه، عدنان كاظم، نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، الذي اصطحب سموه بجولة سريعة في الجناح وقدّم شرحاً عن أحدث المنتجات المتميزة للناقلة والتي تتضمن مقاعد الدرجة السياحية الممتازة.

وكانت طيران الإمارات قد كشفت عن تجربة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة خلال سوق السفر العربي 2022، وهي متاحة حالياً على الرحلات إلى 15 وجهة، وتعتزم الناقلة التوسع في هذه الخدمة مع تشغيل طائرة الإيرباص A380 ذات الدرجات الأربع والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة على رحلاتها إلى أوساكا اعتباراً من شهر يونيو/حزيران المقبل وإلى 9 مدن أخرى بحلول شهر يناير/كانون الثاني 2025، حيث أعلنت طيران الإمارات اليوم عن أولى الوجهات التي ستخدمها طائراتها الإيرباص A350 الجديدة والتي تتضمن أيضاً مقصورات للدرجة السياحية الممتازة. 

يقع جناح طيران الإمارات في قاعة الشيخ سعيد ، ويتسع لأكثر من 130 زائراً من الجمهور والشركاء في أي وقت. وتعتبر مشاركة طيران الإمارات هذا العام هي أكبر حضور لها على الإطلاق في معرض سفر عالمي.



إضافة تعليق

الخبر التالي