طيران الإمارات تستأنف خدمتها اليومية إلى إدنبرة بطائرة A350 في نوفمبر

التاريخ : 2024-05-10 (11:12 AM)   ،   المشاهدات : 374   ،   التعليقات : 0

دبي
طيران الإمارات تستأنف خدمتها اليومية إلى إدنبرة بطائرة A350 في نوفمبر

أعلنت طيران الإمارات عن عزما استئناف خدمتها إلى العاصمة الاسكتلندية، إدنبرة، برحلة يومية اعتباراً من يوم 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتكون الرحلة اليومية الثانية إلى أسكتلندا مع رحلتها إلى غلاسكو، لتوفر لعملائها 14 رحلة أسبوعية إلى/ من أسكتلندا.

وسوف تخدم طيران الإمارات خط دبي/ إدنبرة بطائرة الإيرباص A350-900، بتقسيم الدرجات الثلاث: 32 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة الأعمال، و21 مقعداً في الدرجة السياحية الممتازة، و259 مقعداً في الدرجة السياحية.

وسوف تقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 23" من دبي الساعة 2:50 بعد الظهر لتصل إلى إدنبرة الساعة 7:05 مساءً. وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 24" إدنبرة في الساعة 8:40 مساءً لتصل إلى دبي الساعة 8:05 من صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وإدنبرة).

تتوفر الحجوزات وتذاكر الرحلات عبر الموقع www.emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر ومكاتب مبيعات طيران الإمارات.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى إدنبرة لأول مرة في عام 2018 بطائرات البوينج 777-3--ER. وسوف تستأنف الناقلة عملياتها إلى المدينة باستخدام طائرتها الجديدة من طراز A350 التي تتميز بالمقصورة الواسعة والأكثر هدوءاً في فئتها، وأسقفها العالية، ومساحة الخزائن الواسعة والإضاءة المحيطية المخصصة.

ويمكن للعملاء المسافرين من إدنبرة أيضاً الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الدولية الواسعة، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر دبي، بما في ذلك الوجهات الشهيرة مثل جزر المالديف وبانكوك وسيدني وبالي.

وستعزز رحلة طيران الإمارات اليومية إلى إدنبرة أيضاً سعة الشحن، حيث ستوفر الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة للناقلة، سعة شحن تصل إلى 16 طناً من البضائع لكل رحلة في كل اتجاه، ما يدعم الشركات المحلية، ويعزز الروابط التجارية مع الأسواق العالمية، ويزيد من الصادرات الرئيسية مثل السلمون.

تعد إدنبرة وجهة ترفيهية وتجارية شهيرة، وتصنّف كل من المدينة القديمة والمدينة الجديدة فيها ضمن لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، حيث تزخر بالعديد من المقومات التي تناسب الجميع، من الشوارع الساحرة والقلاع التاريخية وصولاً إلى المشهد الفني والثقافي المزدهر.

كما تجذب إدنبرة زوارها بتاريخها الغني ومعالمها المعمارية ومشهدها الأدبي المزدهر إلى جانب احتوائها على الكثير من المعارض والمتاحف والعروض الموسيقية.

وأعلنت طيران الإمارات مؤخراً عن طائراتها الجديدة الإيرباص A350، التي ستدخل الخدمة اعتباراً من شهر سبتمبر (أيلول) 2024، وسوف تخدم 9 وجهات في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وغرب آسيا وأوروبا، حيث ستمنح طيران الإمارات لعملائها فرصة تجربة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، والجيل الجديد من مقصورة درجة الأعمال.

وستكون إدنبرة هي الوجهة الثامنة لطيران الإمارات في المملكة المتحدة. وتخدم أكبر ناقلة جوية دولية في العالم المملكة المتحدة حالياً بـ131 رحلة أسبوعياً عبر سبع وجهات هي: لندن هيثرو ولندن غاتويك ولندن ستانستيد ومانشستر وبرمنغهام ونيوكاسل وغلاسكو، بمزيج من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777.

وسوف يستمتع العملاء أيضاً بخدمات الناقلة الحائزة جوائز ومنتجاتها الرائدة في جميع الدرجات، مع أطباق مستوحاة إقليمياً ، ومجموعة مختارة من المشروبات المتميزة، إلى جانب نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يتيح الوصول إلى 6500 قناة من المحتوى الترفيهي حسب الطلب، ويتضمن المسلسل التلفزيوني الناجح Succession من بطولة النجم الاسكتلندي بريان كوكس، وفيلم Aftersun للمخرج الأسكتلندي شارلوت ويلز ومن بطولة بول ميسكال. معلومات أوفى على emirates.com.



إضافة تعليق

الخبر التالي

 دخول التأشيرة الخليجية الموحدة‬⁩ حيز التنفيذ مطلع 2025