"أكاديمية أنور قرقاش" تستعرض فرصا تعليمية مبتكرة في "عجمان الدولي للتعليم والتدريب"

التاريخ : 2024-05-14 (08:43 PM)   ،   المشاهدات : 237   ،   التعليقات : 0

عجمان
"أكاديمية أنور قرقاش" تستعرض فرصا تعليمية مبتكرة في "عجمان الدولي للتعليم والتدريب"

تشارك أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، في الدورة الحادية عشرة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب والذي انطلقت أعماله اليوم وتستمر حتى 16 مايو الجاري.

وتهدف المشاركة إلى تمهيد الطريق أمام الطلبة الطموحين الذين يسعون إلى خوض تجربة تعليمية فريدة في مجالي الدبلوماسية والشؤون الدولية.

وتستعرض الأكاديمية خلال المعرض برامجها المتميزة من خلال مشاركة فرق عملها المتخصصة بقسم التدريب التنفيذي، وقسم البحوث والتحليل، والقسم الأكاديمي.

وقال الدكتور محمد إبراهيم الظاهري، نائب مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، إن المشاركة في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب تأتي في إطار التزام الأكاديمية بتوفير فرص تعليمية فريدة للطلبة في دولة الإمارات لخدمة وطنهم، مشيرا إلى أن الأكاديمية تقدم من خلال منصتها في المعرض شرحاً مفصلاً من قبل ممثلين من قسم التدريب التنفيذي وقسم البحوث والتحليل والقسم الأكاديمي حول برامجها المختلفة والبيئة التعليمية المبتكرة التي توفرها والتي تضمن للطلبة تعزيز معارفهم ومهاراتهم بشكل مستمر وتتيح لهم فرصاً لخوض تجارب واقعية في عالم الدبلوماسية.

وأضاف أن الأكاديمية تستعرض في هذا الحدث الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام مشاريعها البحثية والدورات التي تقدمها إدارة التدريب التنفيذي وأبرز برامجها الأكاديمية ومتطلبات التسجيل فيها، كما تقدم عرضا حول المناهج الأكاديمية والأساليب المبتكرة التي تتبناها بهدف تعزيز المهارات القيادية والدبلوماسية للطلبة، وتعزيز قدراتهم البحثية والتحليلية، بما يساهم في إعدادهم وتأهيلهم ليشغلوا مناصب رفيعة في مختلف مجالات العلاقات الدولية.

وتقدم أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، من خلال مساراتها التعليمية المبتكرة في مجال الشؤون الدولية، مجموعة من البرامج المصممة خصيصاً لبناء القدرات والمهارات وتهيئة الأجيال القادمة من الدبلوماسيين في دولة الإمارات وإعداد المديرين والقادة والباحثين في القطاعين العام والخاص.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب يرتفع والبلاتين قرب أعلى ذروة خلال عام