"دو" تتعاون مع "CertNexus " لتعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة

التاريخ : 2024-05-15 (01:02 PM)   ،   المشاهدات : 276   ،   التعليقات : 0

دبي
"دو" تتعاون مع "CertNexus " لتعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي  والتكنولوجيا المتقدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن التعاون مع الهيئة العالمية للتصديق واعتماد الشهادات والبرامج الدراسية، "CertNexus"في المقر الرئيسي لـــ"دو" بدبي هيلز، حيث يأتي هذا التعاون في إطار التزام "دو" الاستراتيجي بتعزيز استمرار سياسة التعلم المستمر والدعم المهني في تطوير مهارات التكنولوجيا المتقدمة للمستقبل.

ويمثل التعاون بين الجانبين تطوراً مهما على صعيد الجهود التي تبذلها "دو" لترسيخ سياستها في دعم استمرار التعلم المستمر وترسيخ الابتكار داخلها، إذ توفر تلك الشراكة، لموظفي “دو" إمكانيات هائلة للوصول إلى مجموعة مميزة من البرامج التعليمية المتطورة والمعتمدة من "CertNexus"، والتي تركز على علوم البيانات والذكاء الاصطناعي التوليدي. وتعمل المبادرة على تزويد الموارد البشرية في "دو" بالأدوات الأساسية اللازمة للابتكار، وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات التكنولوجية، بما يعزز قدراتهم على تحقيق التميز في جميع العمليات التشغيلية بالشركة.

وتعرف "CertNexus"، كواحدة من أهم الهيئات الدولية ذات الشهادات الصارمة، والتي تلقى قبولا واحتراما لدى الجميع في مجال التقنيات الناشئة، كما أنها تقدم تدريبات وبرامج تتفق مع المعايير العالمية للتعليم الرقمي في مختلف الصناعات بما في ذلك قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية. ومن المتوقع أن يعزز هذا التعاون مع "دو" مشاركة الموظفين في برامج التعلم المستمر، وتحفيزهم من خلال توفير مسارات عدة للتقدم الوظيفي والتطور الشخصي داخل "دو".

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

أسهم أوروبا ترتفع لمستوى قياسي بدعم من القطاع الصناعي