كورتوا: أنا في قمة مستواي.. ونملك أفضل ثنائية بالعالم

التاريخ : 2024-05-15 (01:12 PM)   ،   المشاهدات : 128   ،   التعليقات : 0

كورتوا: أنا في قمة مستواي.. ونملك أفضل ثنائية بالعالم

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أنه عاد لقمة مستواه عقب الانتصار بنتيجة (5-0) خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أفهم أن هناك من يشكك في كيفية عودتي، لكني كنت أعلم أنني سأعود بقوة. ما زلت نفس كورتوا أو حتى أفضل، وسأواصل العمل لتحسين أدائي".

وأضاف: "ربما كنت بحاجة لمباراة مثل اليوم، مع الكثير من التسديدات. كنت بحاجة إلى تلك التسديدات القريبة، السريعة ومع ردود الفعل السريعة".

وتابع: "الفريق لديه بضعة أيام من الراحة، لكنني سأستمر في التدريب والعمل. ما أعمل عليه يظهر الآن في الملعب. أنا سعيد ويجب أن أواصل العمل لأصل إلى أفضل مستوى لي".

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، علق قائلاً: "إنه نهائي صعب ضد خصم قوي. لقد قدموا مباريات جيدة ضد باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وفي مرحلة المجموعات".

وواصل: "دورتموند فريق قوي يدافع بشكل جيد ويسجل الكثير من الأهداف. أتمنى أن نفوز، لكن يجب احترام الخصم. يجب أن نكون في أفضل مستوى لدينا في ويمبلي للفوز بدوري الأبطال".

وعن ثنائية فينيسيوس وجود بيلينجهام، علق: "إنهما الأفضل في العالم، هما مختلفان ويقدمان الكثير. بيلينجهام بقدراته الهجومية، وفينيسيوس يجذب اثنين أو ثلاثة مدافعين".

وأتم: "بيلينجهام تكيف بشكل جيد وقدم موسمًا رائعا. فينيسيوس يمتلك موهبة لا تصدق ولم يصل بعد إلى قمة مستواه".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

مصر تعلن عن استثمار غير مسبوق في رفح والنقب