هواوي " تتيح هواتف "بورا 70 ألترا" للطلب المسبق" في الإمارات

التاريخ : 2024-05-15 (01:43 PM)   ،   المشاهدات : 329   ،   التعليقات : 0

دبي
 هواوي " تتيح هواتف "بورا 70 ألترا" للطلب المسبق" في الإمارات

تقدم الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة "هواوي بورا 70 ألترا" (Pura 70 Ultra)، و"هواوي بورا 70 برو" (Pura 70 Pro)، و"هواوي بورا 70" (Pura 70)، ميزات رائدة جديدة إلى سوق الهواتف الذكية، فقد حققت مرة أخرى نجاحا في ابتكار الكاميرات، لتواصل السمة المميزة طويلة الأمد لتلك السلسلة من الهواتف الذكية الناجحة.

وبناء على دراسة ومراجعة شاملة، فقد أقر المختبر التقني المعروف (DXOMARK)، بأن هاتف "هواوي بورا 70 ألترا" (Pura 70 Ultra)، لديه أفضل كاميرا  في هاتف ذكي. ومنح الهاتف تقييم مذهل بلغ 163 نقطة، حيث أظهرت دراسة الهاتف ومراجعته مدى الدقة الممتازة لألوان كاميرا الهاتف الذكي، والتي حصلت على أعلى تقييم على الإطلاق في تلك الفئة، بالإضافة إلى القدرات الرائدة للكاميرا في تشغيل التقريب البؤري التلقائي. كما أظهرت الكاميرا أيضا أداء قويا في الفئات الأخرى للتقييم.

فنون الهواتف الذكية

تركز سلسلة "بورا" (Pura)، بشكل أساسي على التصميم الجمالي الرشيق. فهي لا تخفي طموحها بأن تكون نموذجا للأناقة واستكشاف المزيج القوي بين الأساليب الفنية الكلاسيكية والجمال العصري، واتجاهات الأزياء. وبداية من التصميم، فإن هاتف "هواوي بورا 70 ألترا" (Pura 70 Ultra) يتسم بلوحة خلفية نجمية مذهلة تلفت الأنظار. ويضفي الملمس المنقوش للهاتف إحساسا بالفخامة، كأنه سطوع للنجوم اللامعة ليلا على نهر السين في باريس. كما يضيف الملمس الدقيق المنقوش على خلفية الهاتف لمسة فريدة، ليرتقي الشكل النهائي المصنوع من الجلد النباتي بالأناقة العامة. وتضيف علامة (XMAGE)، وعدسة الكاميرا الأساسية ذات الحلقة الحمراء لمسة أخيرة من الأناقة والإبداع.

كاميرا تخطف الأضواء

لكن النجم الحقيقي هو نظام الكاميرا. نعم، إن الميزة الرئيسية هي كاميرا (Ultra Lighting)، البارزة التي تحوي مستشعر بحجم 1 بوصة، وهي الأولى من نوعها لأي هاتف ذكي. وعند التصوير، تمتد العدسة بمرونة من جسم الهاتف وتدور دوران ميكانيكي، كما معدات الكاميرا الاحترافية. وذلك ليس مجرد خدعة في الأجهزة. فالتصميم القابل للطي يعني أن العدسة تمتد فعليا عند تشغيل الكاميرا، ما يسمح لشركة هواوي بوضع المستشعر الضخم بحجم 1 بوصة وفتحة f / 1.6في جسم يبلغ سمكه 8.4 مم فقط. إنه حقا حل مبتكر.

يغير المستشعر بحجم 1 بوصة أيضا جانب الألعاب الرقمية. لأنه أكبر بكثير مما ستجده في معظم الهواتف الذكية. فلديه قدرات أفضل لتجميع الضوء، وتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، ومجموعة ديناميكية أوسع، ومجال رؤية ضحل للحصول على تأثير جميل. باختصار، كل ذلك يعني صورا أفضل، خصوصا في حالات الإضاءة المنخفضة. وبدمجه مع محرك معالجة الصور (XD Fusion Pro) من "هواوي"، فإن النتائج مذهلة بكل بساطة.

لقطات بسرعة خاطفة : توقف الزمن

إن المستشعر الكبير ليس سوى جزء من المعادلة. وحتى يمكن التقاط اللحظة المثالية، بغض النظر عن مدى سرعة اختفائها، فأنت بحاجة إلى السرعة، ومع ميزة (Ultra Speed Snapshot)، في هاتف (Pura 70 Ultra)، يمكنك تحقيق ذلك تماما. وتستخدم هذه الميزة عدة زوايا قصيرة وطويلة جنبا إلى جنب مع محرك (HUAWEI XD Motion) لالتقاط الأهداف سريعة الحركة بدقة مذهلة، ما يسمح للهاتف بإيقاف الوقت لالتقاط الصور بطرق كان يعتقد سابقا أنها مستحيلة.

وتستخدم ميزة (Ultra Speed Snapshot) مجموعة من الخوارزميات التي تكشف الحركة وتتنبأ بالتركيز البؤري التلقائي، ما يتيح للكاميرا التركيز على الأهداف سريعة الحركة وايقافها في الوقت المناسب، حتى عند سرعات تصل إلى 300 كيلومتر في الساعة. وسواء كنت تحاول تصوير طائرا في السماء، أو شخص يتحرك رقصا، أو سيارة فورمولا 1 تسير بسرعة فائقة، فإن هاتف (Pura 70 Ultra) قادر على القيام بالمهمة. حيث تضمن خوارزميات الحركة المتقدمة أن يكون الموضوع في المقدمة واضحا بينما تظل الخلفية أيضا واضحة التفاصيل.

اتجاه جديد من التصوير الدقيق

ماذا لو كنت تريد التقاط صور لأشياء صغيرة عن قرب؟ حسنا، فإن هاتف (Pura 70 Ultra)، يوفر ذلك أيضا. تستطيع كاميرا "التليفوتو ماكرو"، بخاصية (Ultra Lighting)، التقاط لقطات دقيقة عالية التفاصيل من مسافة 5 سم فقط، مع تكبير يصل إلى 35 مرة. يمكن التقاط الأوردة المعقدة لورقة الشجر وملء الإطار بزهرة واحدة أو تصوير جناح حشرة وكشف تفاصيل غير مرئية للعين المجردة.

زجاج كريستال "آرمور كونلون": قوي وأنيق

إن الأمر المثير للدهشة هو أن هواوي قدمت كل تلك الخيارات مع تحسين متانة الهاتف في نفس الوقت. حيث يرتقي هاتف (Pura 70 Ultra) إلى مستوى جديد باستخدام زجاج (Crystal Armor Kunlun Glass)، وهي مادة نانوية أقوى وأكثر مرونة من زجاج الهواتف الذكية التقليدي، وتعزز بشكل كبير مقاومة الخدوش بنسبة 300٪، مع تحسين مقاومة الاصطدام والسقوط. إنها المتانة التي تمنحك الثقة في اصطحاب هذا الهاتف في جميع مغامراتك.

ابق مشحونا بالطاقة دون انتظار

وبالحديث عن المغامرات، فإن هاتف (Pura 70 Ultra) جاهز دائما للعمل بفضل تقنية الشحن السلكية السريعة بقوة 100 وات، واللاسلكية بقوة 80 وات من (HUAWEI Supercharge). ويمكن شحن 50% من بطارية بطاقة 5200 مللي أمبير في غضون 15 دقيقة فقط، سواء كان الهاتف متصلا بالكهرباء أو من خلال الشحن اللاسلكي. وإذا كنت تشحن بين الرحلات الجوية في المطار أو تشحن لاسلكيا في سيارتك، فإن هاتف (Pura 70 Ultra) جاهز دائما معك.

توافر الطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسعار 

الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة:

  • هاتف "هواوي بورا 70 ألترا" (Pura 70 Ultra)، باللون الأخضر والبني والأسود بسعر 5099 درهم.
  • هاتف "هواوي بورا 70 برو" (Pura 70 Pro)، باللونين الأبيض والأسود بسعر 3999 درهم.
  • هاتف HUAWEI Pura 70"هواوي بورا 70" (Pura 70)، باللونين الأبيض والأسود والوردي بسعر 2999 درهم.

تتوفر الهواتف الثلاثة للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من يوم 15 مايو 2024، مع هدايا بقيمة 898 درهم بما في ذلك سماعة (HUAWEI FreeBuds Pro 3) وحزمة (HUAWEI Care +) لمدة 6 أشهر، من متاجر (Huawei Experience Stores) والمتجر الإلكتروني وتجار التجزئة المعتمدين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

استقطبت 1525 زائراً ..