ريبتون دبي تفوز بجائزة فنان المستقبل في معرض فنون العالم دبي 2024

التاريخ : 2024-05-15 (06:10 PM)   ،   المشاهدات : 118   ،   التعليقات : 0

دبي
ريبتون دبي تفوز بجائزة فنان المستقبل في معرض فنون العالم دبي 2024

للعام الثالث على التوالي، فاز طلاب مدرسة ريبتون دبي بجائزة فنان المستقبل في معرض فنون العالم دبي 2024، وهو المعرض الأبرز للفنون في المنطقة للبيع بالتجزئة. كما حصلت مدرسة ريبتون دبي على الجائزة الكبرى في مسابقة المدارس عن الفئة الابتدائية، حيث استعرض 362 من طلاب ريبتون مهاراتهم الإبداعية والفنية بإبداعات فريدة تحت شعار "التعبير عن العاطفة".

وعلقت ناتالي ساكس، رئيس قسم الفنون والتربية في مدرسة ريبتون الابتدائية: "نحن فخورون جدًا بطلابنا في المرحلة الابتدائية الذين فازوا مرة أخرى بالجائزة الكبرى في فئة المرحلة الابتدائية في معرض فنون العالم دبي 2024. إنه لأمر رائع أن تُعترف مهارات الأطفال الإبداعية في مهرجان الفنون الشهير. ونأمل أن يلهم فريق ريبتون لمواصلة تجاوز حدود إبداعهم".

أبدع طلاب مدرسة ريبتون دبي من الصف الثاني إلى الصف السادس من خلال تصميم شخصيات كرتونية مميزة على ثلاثين شريطًا خشبيًا يبلغ طوله 3 أمتار. استخدم الطلاب أقلام التحديد السوداء لصياغة فن خطي آسِر، مما يُظهر أن المشاعر يمكن أن تُعبّر عن جميع الزوايا. جسد هذا العمل الفني التعاوني المشاعر التي يعيشها الفنانون الشباب. وبعد المعرض، سيتم إعادة تدوير العرض الصديق للبيئة، واستخدام الخشب في السماد لحديقة المدرسة.

تحت عنوان "شجرة ريبتون الانعكاسية"، قام 357 طالبًا من المدرسة الثانوية بتصميم تركيب فني لشجرة "بانيان" يضم عناصر معقدة مثل المظلة المصنوعة من شبكة سلكية، وأوراق الورق والبطاقات، وأشجار الكروم الرقيقة التي تنحدر من الأعلى، والجذع الملتوي مع الجذور لإضافة العمق المطلوب. تمت دعوة الزوار لكتابة رسائل شخصية على زهور اللوتس الورقية ووضعها تحت الشجرة، لتشمل مشاعر الطلاب المكتوبة، وآمالهم، وأحلامهم، واهتماماتهم.

يعد حضور مدرسة ريبتون دبي في معرض فنون العالم دبي 2024 شهادة على تفاني المدرسة في رعاية الإبداع والتعبير العاطفي.

 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يعتمد الأجندة الوطنية للشباب حتى العام 2031