إي إل آند إن لندن تطلق علب تشاركية من الحلويات الشهية

التاريخ : 2024-05-16 (11:23 AM)   ،   المشاهدات : 990   ،   التعليقات : 0

دبي
إي إل آند إن لندن تطلق علب تشاركية من الحلويات الشهية

كشفت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن إطلاق علب حلويات تشاركية مميزة تضم مجموعة من أبرز مقبلات العلامة وتشكيلة من الحلويات الساخنة الشهية. وتتوفر الصناديق بقياسين يجمع ستة قطع وآخر يضم 12 قطعة، مما يقدم للعملاء الهدية الأمثل للتعبير عن مشاعر الشكر والتقدير للأحبة والاستمتاع بأشهى الحلويات المميزة.

وانطلقت العلامة عام 2017 في مايفير بلندن، ونجحت بترسيخ مكانتها عالمياً لتصبح واحدة من أبرز علامات المقاهي المميزة في العالم. كما حققت حضوراً واسعاً في مختلف دول العالم، بما فيها أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، واليوم في دبي. ويتميز مقهى العلامة بتصميمه الداخلي الوردي والديكورات المميزة بنقشات الأزهار، ويجسد اسمها فلسفتها في الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام وأنماط الحياة، من خلال توفير أجواء راقية وخيارات طعام مميزة للضيوف، بدءاً من أصناف القهوة المميزة ووصولاً إلى الحلويات المبتكرة وتجارب تناول الطعام المستمرة على مدار اليوم.

 

وحرصت العلامة على تحضير حلويات العلب التشاركية الجديدة على يد فريق من أمهر طهاة المعجنات، الذين جمعوا التصميم الرائع مع المذاق الشهي. ويضمن الطهاة لعشاق الحلويات نكهات فريدة وشهية، مما يعكس مهارة المقهى في تقديم منتجات مميزة وفق أعلى معايير الجودة والابتكار. وتأتي الحلويات الشهية ضمن علب مميزة ومصممة بأسلوب ساحر يجسد جوهر العلامة القائم على التميّز والابتكار.

وتتميز العلب التشاركية بخيارين رائعين، وهما علبة الكروسان الصغيرة وعلبة الكيك الصغيرة، ويتوفران بست قطع أو 12 قطعة تنسجم جميعها مع مختلف الأذواق والتفضيلات. وتضم علبة الكروسان الصغيرة مجموعة من الحلويات الشهية، بما فيها قطع مكعبة صغيرة من الكروسان بزبدة توت العليق وقطع على شكل حلقات صغيرة من الكروسان بزبدة الأوريو، إلى جانب قطع على شكل حلقات صغيرة من الكروسان بزبدة الفستق الحلبي وغيرها الكثير. وتتألف علبة الكيك الصغير من توليفة من الحلويات اللذيذة، مثل قطع صغيرة من كيك سان سيباستيان وقطع صغيرة من الماكرون الوردي، إضافةً إلى براونيز بالكراميل والمكسرات وغيرها من القطع الشهية.

الناشر: كاتش للعلاقات العامة | بواسطة: ايوب العشوري

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

محمد بن راشد يترأّس وفد الإمارات المشارك في القمة العربية الـ33 بالبحرين