العين يحذر جماهيره من التذاكر المغشوشة قبل مواجهة يوكوهاما

التاريخ : 2024-05-19 (06:13 PM)   ،   المشاهدات : 272   ،   التعليقات : 0

العين يحذر جماهيره من التذاكر المغشوشة قبل مواجهة يوكوهاما

أعلن نادي العين الإماراتي، طرح تذاكر مباراته أمام يوكوهاما الياباني المقررة السبت المقبل، على ستاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، للجماهير عبر رابط بيع التذاكر بالموقع الرسمي.

وأكد النادي في بيان نشره على حساباته الرسمية بشبكة الإنترنت، ثقته في الجماهير العيناوية ومحبي الكرة الإماراتية على صناعة الفارق من مدرجات هزاع بن زايد.

وكشف العين اعتماد آلية مثالية لطرح وبيع التذاكر، وتأسست على تنسيق مسبق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقا للائحة المسابقة، والتي تمنح الاتحاد المنظم وضيوفه وشركائه، نسبة محددة في مقاعد كبار الشخصيات.

كما أكد نادي العين أن الأماكن المخصصة لأعضاء بطاقة عيناوي، لن يتم طرحها كونها تأتي ضمن بند التذاكر الموسمية والمحجوزة بأسماء المعنيين.

وأوضح نادي العين أن التذاكر المخصصة لجماهير يوكوهاما، تم تسليمها لإدارة النادي الياباني، لتوزع على جماهير النادي الضيف بناء على الاتفاق المبرم مسبقا بين الناديين.

وأشار العين إلى أن العديد من الجهات الرياضية والمؤسسات الوطنية، خاطبت النادي بصورة رسمية لشراء تذاكر خاصة بموظفيها لمساندة العين في مهمته الوطنية، في نهائي البطولة الآسيوية.

وأكد العين في ختام بيانه أن الأولوية في توزيع التذاكر كانت للجماهير الحريصين على مساندة الفريق في جميع مبارياته الخارجية بالبطولة الآسيوية، وحذر النادي في الوقت نفسه من الوقوع في فخ الشراء من السوق السوداء، والتي في كثير من الأحيان تكون التذاكر المباعة عبرها مغشوشة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

وصول شحنة مساعدات إماراتية بحراً إلى غزة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية