مؤتمر وجوائز CIPS لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 يستقبل الخبراء وقادة الفكر في ندوات وحلقات نقاشية رائدة

التاريخ : 2024-05-22 (03:39 PM)   ،   المشاهدات : 338   ،   التعليقات : 0

دبي
مؤتمر وجوائز CIPS لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 يستقبل الخبراء وقادة الفكر في ندوات وحلقات نقاشية رائدة

عقد معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات مؤتمره السنوي بعنوان "CIPS MENA Conference 2024" في فندق هيلتون الرياض يوم 16 مايو 2024. واستقطب أكثر من  ألف و200 رائد من رواد الاعمال، حيث يعد هذا الموتمر أكبر حدث إقليمي في تاريخ المعهد الممتد على مدى 93 عامًا.

أتاح المؤتمر الفرصة لرواد قطاع المشتريات للاستماع إلى أهم قادة الفكر في العالم ومناقشة أكثر القضايا إلحاحًا والتي تواجه المتخصصين في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد في يومنا هذا.

وقال سام أشامبونج، المدير العام لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أصبحت الحاجة في ظل التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي نواجهها اليوم، إلى التعمق في القضايا الأكثر إلحاحًا بشكل حيوي في مهنتنا هذه. فإن مهنة المشتريات وسلاسل التوريد تواجه أن يتطلب منها أن تجد الحلول الفعالة وتقدم الدعم للمؤسسات للتغلب على كل الضغوط الجديدة التي تواجهها. ولهذا السبب كان من المفيد جدًا عقد هذا المؤتمر لرواد قطاع المشتريات لتمكينهم من زيادة وعيهم وفهمهم لاتجاهات الصناعة وتحدياتها."

حصل المتخصصون في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد على خطط قيمة وبشكل مباشر من كبار المسؤولين وأهم قادة قطاع المشتريات في المؤتمر. واستكشفت حلقة النقاش بعنوان "كيف حصلت على المنصب ومكثت به..." فرصة إمكانية محترفي القطاع إثبات قيمة المشتريات في مكان العمل. وتضمنت الجلسة حوارات وطرح آراء كل من: كاسي ماكي، نائب الرئيس لشؤون المشتريات وسلسلة التوريد في مجموعة "الاتحاد للطيران"، وأحمد البلوشي، مدير أول للمشتريات في شركة "المراعي"، وعبد الله العصيمي، نائب الرئيس الأول للمشتريات ودعم الأعمال في شركة "معادن"، وبن جودوين، الرئيس السابق لقسم المشتريات في مجموعة "سيام سيتي للأسمنت".

كما تم عقد ندوات ذات موضوعات رئيسية، بما في ذلك: "بناء العلامة التجارية للمشتريات الخاصة بك: كيف تصبح قائدًا موثوقًا لقطاع المشتريات في منطقة الشرق الأوسط"، و"التحفيز من أجل التغيير: القيادة الفعالة في زمن التغيير السريع"، و"القوى العاملة للمستقبل: تجربة الموظف والاحتفاظ بأفضل المواهب".

وكانت جوائز التميز في قطاع المشتريات من أبرز الأحداث التي أقيمت خلال الأمسية، حيث تم تكريم الأفراد والفرق المتميزة في جميع أنحاء المنطقة في مهنة قطاع المشتريات. مع تنوع الفئات المطروحة، مثل: "أفضل برنامج لتحويل المشتريات" و"أفضل برنامج لتنمية الأفراد المتميزين"، إذ تعد هذه الجوائز فرصة لتقدير ومكافأة تفاني ومثابرة فرق المشتريات والعاملين في هذا القطاع. ومع تسجيل عدد قياسي من الترشيحات وحضور أكثر من 380 شخصًا في الحفل، حقق الحدث هذا العام نجاحًا باهرًا.

وأضاف سام أشامبونج: "تعد إدارة قطاع المشتريات واحدة من أهم الأقسام داخل الشركة، لذلك أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نقدر ونحتفل بأولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم. ويسعدنا أن نرى عددًا قياسيًا من المتخصصين في مجال المشتريات والتوريد الإقليميين المرشحين لإثبات التميز في هذه المهنة، وكانت فرصة رائعة للاحتفال بهم."

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي