لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في زيارتها للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تطلع على جهود المكتب ف

التاريخ : 2024-05-24 (12:46 AM)   ،   المشاهدات : 184   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في زيارتها للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تطلع على جهود المكتب ف

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على الجهود الحثيثة والأدوار المتواصلة للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تطبيق أفضل الممارسات في المجال الإعلامي وتوحيد الجهود نحو إيصال الرسائل الإعلامية من الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة إلى مقر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مدينة الشارقة وضم كل من شيخة علي النقبي رئيسة اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كل من الدكتور أحمد صالح النقبي مقرر اللجنة ومحمد علي المناعي وكلثم سيف الطنيجي وشيخة خلفان الظنين النقبي وموزة معضد بن هويدن ويوسف محمد المزروعي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

استقبل وفد المجلس من لجنة التربية كل من طارق سعيد علاي المدير العام وفاطمة إبراهيم  رئيس تحرير الشارقة 24 وأسماء الجويعد  مديرة نادي الشارقة للصحافة وهند الشويهي مديرة أدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي.

في بداية الزيارة اطلعت اللجنة على أدوار نادي الشارقة للصحافة في طرح خدمات ومبادرات ممتدة على مدار العام ترمي إلى تعزيز التواصل المهني والتطوير المعرفي المستمر للعاملين في مجال الصحافة والإعلام، وصقل وتبادل الخبرات الإعلامية، وخلق منصات فاعلة للحوار، وتعزيز جاذبية العمل الصحفي.

كما واطلعت اللجنة على جهود الشارقة 24 في تواصل دوره على مدار الساعة لتسليط الضوء على النمو المتسارع الذي تشهده إمارة الشارقة، ومتابعة إنجازاتها الفريدة التي تتوالى فيها يوماً بعد يوم، في مختلف المجالات، واسهامها في تطوير المنظومة الإعلامية في إمارة الشارقة، وتعزيز مكانتها الإعلامية البارزة على الخريطة العالمية.

وفي الاجتماع الذي عقد جرى من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة استعراض الأنشطة والبرامج التي ينفذها المكتب الإعلامي لتعزيز التواصل الفعّال بين الجهات الحكومية والجمهور، وتوحيد الجهود الإعلامية لإيصال الرسائل والمعلومات بدقة وشفافية.

وأشادت اللجنة بالاستراتيجيات المبتكرة التي يعتمدها المكتب في نشر الأخبار والمعلومات، مما يسهم في رفع مستوى الوعي العام وتعزيز صورة إمارة الشارقة كواحدة من أبرز المراكز الثقافية والإعلامية في المنطقة.

كما تم التطرق إلى أهمية التنسيق المستمر بين المكتب الإعلامي والجهات الحكومية المختلفة لضمان وصول الرسائل الإعلامية بشكل موحد ومنسق، وهو ما يسهم في تعزيز ثقة الجمهور في المعلومات المقدمة.

وأكدت اللجنة على ضرورة الاستمرار في تطبيق أفضل الممارسات الإعلامية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة المحتوى الإعلامي وسرعة نشره.

وأعربت اللجنة عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، مؤكدة على دعمها الكامل للمبادرات والمشاريع التي تعزز من كفاءة العمل الإعلامي وتخدم المجتمع بشكل عام.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على عقد لقاءات دورية لمتابعة التطورات والمستجدات في هذا المجال، وتعزيز التعاون المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية الحمرية تطلق مجموعة من المبادرات تعرف بأهمية السلاحف في المنظومة البحرية والحيوية