نادي دبا الحصن ينظم مهرجان "معاً لمستقبل أفضل" لكرة القدم بمشاركة أربعة أندية ويؤكد على دور البطولات في تأهيل أبطال المستقبل

التاريخ : 2024-05-24 (12:47 AM)   ،   المشاهدات : 213   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن ينظم مهرجان "معاً لمستقبل أفضل" لكرة القدم بمشاركة أربعة أندية ويؤكد على دور البطولات في تأهيل أبطال المستقبل

نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مهرجاناً رياضياً لكرة القدم تحت عنوان "معاً لمستقبل أفضل"، وذلك بمشاركة أربعة أندية هي: أكاديمية سبيت أبوظبي، نادي الذيد، نادي البطائح، ونادي دبا الحصن الرياضي. شهد المهرجان مشاركة اللاعبين من مواليد 2012-2013 و2014-2015، وسط أجواء احتفالية رائعة.

أظهر المهرجان أهمية كبيرة من خلال توفيره منصة مثالية لتطوير مهارات اللاعبين الناشئين وتأهيلهم ليصبحوا أبطال المستقبل.

وقدم اللاعبون أداءً متميزاً في المباريات التي تميزت بالقوة والتنافس الشريف، حيث أظهر العديد منهم مهارات فنية رائعة تبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم الإماراتية.

حضر المهرجان سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، الذين أشادوا بأهمية هذه البطولات في صقل مهارات اللاعبين وتعزيز روح المنافسة الشريفة بينهم.

وصرح الدكتور المطوع قائلاً: "إن مثل هذه المهرجانات الرياضية تلعب دوراً حيوياً في تطوير المواهب الشابة، ونحن ملتزمون بتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز مستقبل كرة القدم في الدولة."

وفي ختام المهرجان، تم تكريم جميع الفرق المشاركة بميداليات تذكارية، في بادرة تعكس التقدير للجهود المبذولة من قبل اللاعبين والأندية المشاركة، وتعزز من روح المشاركة والتعاون بين الجميع.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الملتقى الأول لرؤساء مجالس أولياء أمور الطلبة في المدارس الحكومية بمدينة الشارقة يؤكد على ممارسة التعلم الذكي