Ooredoo Qatar توسع شراكتها مع Netcracker لإدارة الإيرادات والخدمات المدارة في جميع مجالات الأعمال

التاريخ : 2024-05-24 (01:30 PM)   ،   المشاهدات : 241   ،   التعليقات : 0

Ooredoo Qatar توسع شراكتها مع Netcracker لإدارة الإيرادات والخدمات المدارة في جميع مجالات الأعمال

سوف يستمر المشغل في الشرق الأوسط في الاستفادة من مجموعة منتجات BSS الرقمية والخدمات المُدارة من Netcracker لدعم المعاملات بين المنشآت التجارية والمعاملات بين المنشآت التجارية والمستهلكين والحصول على سرعة محسنة ووقت للتسويق

 

 

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن Ooredoo Qatar ستوسع شراكتها طويلة الأجل مع Netcracker، باستخدام الخدمات المدارة لإدارة الإيرادات وحلول إدارة علاقات العملاء من Ooredoo لدعم العملاء فيما يتعلق بالمعاملات بين المنشآت التجارية والمعاملات بين المنشآت التجارية والمستهلكين عبر مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات والخدمات الأخرى، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والسحابة. وسوف تتوسع هذه المشاركة أيضًا لتشمل قطاعات أخرى بما في ذلك التكنولوجيا المالية والترفيه، حيث تواصل Ooredoo Qatar مبادراتها التطلعية وعروضها الرقمية المبتكرة للحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا في قطر.

 

ومن شأن تمديد الشراكة أن يوفر لـ Ooredoo Qatar مرونة أفضل ووقتًا أطول للتسويق، حيث يأخذ المشغل زمام المبادرة في جعل قطر واحدة من أفضل الدول اتصالاً في العالم. ومن خلال تكليف Netcracker بحلولها وخدماتها الداعمة، ستتمكن Ooredoo Qatar من التركيز على أهدافها المتمثلة في تمكين عملائها من خلال تقديم تجربة رفيعة المستوى، بما في ذلك الرحلات ونقاط الاتصال المبسطة.

 

وقال ثاني علي المالكي، الرئيس التنفيذي للأعمال في Ooredoo Qatar: "تسمح لنا شراكتنا المتجددة مع Netcracker بالبقاء في طليعة الابتكار التكنولوجي والاستجابة للسوق". "من خلال الاستفادة من خبرة Netcracker، يمكننا تقديم خدمة متفوقة لعملائنا. هذا التعاون أمر بالغ الأهمية لأننا نقود الطريق نحو التحول الرقمي في مجالات متعددة، مما يساهم بشكل كبير في رؤية قطر لتصبح واحدة من أكثر دول العالم اتصالاً وتمكينًا رقميًا".

 

وقالت ميرفت الضبع، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Netcracker: "تحتل Ooredoo Qatar مكانة رائدة في إنشاء شبكة تركز على العملاء وتقديم التميز في تجربة العملاء، والتي نفخر بالمساعدة في دعمها". "نحن نقدر شراكتنا طويلة الأمد ونتطلع إلى العمل عن كثب معًا لتحقيق نجاح أكبر".

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي