"دو" تعلن رعاية منتدى الإعلام العربي كشريك الاتصال

التاريخ : 2024-05-24 (02:38 PM)   ،   المشاهدات : 257   ،   التعليقات : 0

دبي
"دو" تعلن رعاية منتدى الإعلام العربي كشريك الاتصال

أعلنت شركة "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن رعايتها لمنتدى الإعلام العربي في كشريك الاتصالدورته الثانية والعشرين، والذي ينظمه نادي دبي للصحافة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتُعقد جلسات المنتدى في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو 2024. 

وفي إطار الدور الرئيسي الذي تقوم به، أكدت "دو" التزامها بتعزيز التجربة الرقمية لجميع المشاركين والحضور في المنتدى. ومن خلال شبكة الاتصالات المتطورة الخاصة بها، توفر "دو" بيئة تحفز فيها كل جوانب الابداع والابتكار، جنبا إلى جنب مع تقديم خدمات الاتصالات الرائدة. وتتيح "دو" للمشاركين في المنتدى وصولاً قوياً إلى شبكة الإنترنت عالي السرعة، بما يسهل تجارب تفاعلية ملموسة للمشاركين عبر البرنامج المتنوع لجلسات المنتدى.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي في دو: "يسرنا رعاية المنتدى الاعلام العربي كشريك الاتصال الرسمي في دورته الثانية والعشرين، ويشرفنا أن نلعب دوراً رئيسياً في الارتقاء بخدمات الاتصال الرقمي خلال المنتدى حيث أصبح حدثاً عالمياً يجمع قادة الفكر والإعلامين والسياسيين على مستوى المنطقة، إن التحدي هو تعزيز قوة خدمات الاتصال في المنتدى بحيث نضمن سنحرص توفير تجارب رقمية متميزة للمشاركين للتواصل في المنتدى. يشهد العـالم اليوم تحديات عديدة فـي كل المجالات والمشاركة في هذا الحدث هي فرصة للتفاعل والابتكار والتعاون وتسخير التطور الرقمي لقطاع الإعلام لدورهم الهام في صياغة ملامح المستقبل".

ويعد منتدى الإعلام العربي تجمعا سنويا مهماً لقادة الفكر والاعلاميين لاستكشاف التحولات السياسية والاجتماعية والتكنولوجية المهمة في العالم والمنطقة وتأثيرها على المشهد الإعلامي. ويشارك في الجلسات الحوارية ومناقشات المنتدى مجموعة متنوعة من الشخصيات الإعلامية والخبراء وصانعي المحتوى الرقمي من جميع أنحاء العالم. ومع احتفالها بالعام الثالث من شراكتها مع منتدى الاعلام العربي، تؤكد "دو" من جديد التزامها بتعزيز مجتمع إعلامي مبتكر قادر على الاتصال والتواصل. ومن خلال رعايتها للمنتدى، تواصل "دو" تمكين المهنيين والمهتمين بصناعة الإعلام من استكشاف مستقبل الإعلام في عالم رقمي متطور.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

سجل الأن لفصل الصيف أو الخريف في جامعة المدينة عجمان