لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الامن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث في اجتماعها تعزيز تكامل العمل بين المؤسسات

التاريخ : 2024-05-25 (09:07 AM)   ،   المشاهدات : 322   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الامن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث في اجتماعها تعزيز تكامل العمل بين المؤسسات

 بحثت لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الامن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته في مقر المجلس بمدينة الشارقة صباح أمس أدوارها ضمن منظومة عمل المجلس لتعزيز تكامل العمل بين المؤسسات الحكومية .

واستعرضت مرئياتها لتنمية أداء القطاعات الحكومية ومواصلة القيام بزيارات لطرح الآراء وتوحيد الرؤى وذلك ضمن أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر ، وتهدف هذه الجهود إلى تحقيق التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار في إمارة الشارقة.

ترأست الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس جميلة محمد الفندي الشامسي رئيسة اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كل من أحمد راشد الشامسي مقرر اللجنة وسلطان سعيد دلموك السويدي وماجد أحمد الدرويشي الشامسي وفاطمة محمد خصوني الكتبي وأحمد عبيد العواسيه الزعابي وسالم محمد الراشدي بجانب حضور الدكتور سلطان الزعابي عضو المجلس الاستشاري ومن الأمانة العامة للمجلس أمنه باصليب مسؤولة شؤون الجلسات أمينة سر الجلسة.

وأعربت اللجنة عن شكرها العميق وتقديرها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، على جهود سموهما الدؤوبة ومتابعتهما الحثيثة لتطوير الأداء الحكومي وتعزيز العمل المشترك بين المؤسسات الحكومية. 

وأكدت اللجنة أن توجيهات ودعم سموهما يمثلان دافعاً كبيراً لتحقيق مزيد من الإنجازات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

كما أكدت بأهمية تلك التوجيهات والمتابعة، التي تعكس الحرص الدائم على تحسين الأداء الحكومي وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة، مما يساهم في تعزيز جودة الحياة في الإمارة. 

واختتمت اللجنة اجتماعها بتأكيد التزامها بمواصلة العمل الجاد والتنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في خدمة المجتمع واستشراف النمو الذي تشهده إمارة الشارقة في كافة المجالات. 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي دبا الحصن يكرم اللجنة الإعلامية تقديراً لجهودها المتميزة ويشيد بدورها في تعزيز مسيرة النادي