يوم الأربعاء المقبل وذلك في جمعية أم المؤمنين

"موارد عجمان" تنظم اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية بمشاركة 10 شركات وطرح أكثر من 90 وظيفة شاغرة

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان التاريخ : 2024-05-27 (01:02 PM)   ،   المشاهدات : 681   ،   التعليقات : 0

عجمان
"موارد عجمان"  تنظم اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية بمشاركة 10 شركات  وطرح أكثر من  90 وظيفة شاغرة

تنظم دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان بالتعاون  مع وزارة الموارد البشرية والتوطين و مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، يوماً مفتوحاً للمقابلات الوظيفية الفورية   يوم الأربعاء المقبل وذلك في جمعية أم المؤمنين  بعجمان وبمشاركة 10 شركات  من  القطاع الخاص.

و ستطرح  الشركات المشاركة  أكثر من 90 وظيفة شاغرة  للمواطنين الخريجين من حملة شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية في عدة مجالات حيوية.

و أكدت عنود النعيمي- مدير إدارة سياسات الموارد البشرية بالتكليف، رئيس فريق التوطين بالدائرة  أن  تنظيم اليوم المفتوح  يأتي في إطار حرص الدائرة على تنسيق الجهود مع وزارة الموارد البشرية والتوطين و التعاون  مع القطاع الخاص لتحقيق غايات الحكومة في دعم ملف التوطين في الدولة، من خلال توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل، واستقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية، وتسهيل توظيفهم من خلال مقابلات التوظيف الفورية لهم  بناء على الشواغر المطروحة من  قبل شركات القطاع الخاص. بهدف استقطاب عدد من الكوادر الوطنية في القطاع الخاص ضمن برنامج «نافس» الذي يهدف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص.

و تشمل الشركات المشاركة في الفعالية المجمع التأميني لخدمة الاتصالات و الاستشارات،  ومستشفى امينة ، والمدرسة الوطنية الخاصة، ومدرسة الأكاديمية الأولى، و مدرسة الشويفات الدولية ، مدرسة المدينة الخاصة، و شركة سايلنت نايت الإمارات، منتجع زويا الصحي، و جمعية أسواق عجمان التعاونية،  و شركة أي جي للعقارات.

وتستهدف فعالية اليوم المفتوح  المواطنين و المواطنات حملة شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية، حيث سيتم اطلاعهم على فرص العمل المتاحة، وإجراء مقابلات فورية للوظائف الشاغرة، و إتاحة فرصة التواصل المباشر مع مسؤولي التوظيف ، وتقديم الإرشادات و النصائح للباحثين عن عمل حول  العمل في القطاع الخاص.

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

إسرائيل: نحقق في واقعة