رعاية متكامة لصحة الجسم مع اثنين من مكملات أوميغا 3 الجديدة من "سيفن سيز" "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس"

التاريخ : 2024-05-27 (01:29 PM)   ،   المشاهدات : 491   ،   التعليقات : 0

دبي
رعاية متكامة لصحة الجسم مع اثنين من مكملات أوميغا 3 الجديدة من "سيفن سيز" "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس"

أعلنت "سيفن سيز" العلامة التجارية الرائدة في توفير منتجات زيت كبد سمك القد، عن إطلاق مكملين غذائيين جديدين لتعزيز صحة الجسم على نحو متكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما: "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس". وتم تطوير كلا المنتجين المبتكرين بناء على الرصيد التاريخي لعلامة "سيفن سيز" وخبرتها الاستثنائية في العلوم ذات الصلة بمادة "أوميغا 3"، مع تزويدهما بمكونات عالية الجودة للعناية بصحة الجسم والمفاصل وتلبية احتياجات الأفراد المهتمين بالحفاظ على صحتهم في الإمارات العربية المتحدة.

وقال طارق عبد العزيز، نائب الرئيس ومدير العلامة التجارية لشركة سيفن سيز™: "شهدت علامة "سيفن سيز" منذ إنشائها عام 1935، تطوراً ملحوظاً ومستمراً، مع توسيع نطاق منتجاتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا عبر المراحل الحياتية المختلفة. ويتمثل هدفنا في تطوير المكملات الغذائية التي تقدم مجموعة واسعة من الفوائد الصحية، بالتزامن مع اهتمام المستهلكين بتبني نهج الحلول الصحية الشاملة، باستخدام مجموعة من العناصر الغذائية الأساسية. تم تطوير "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس" بناء على مجموعة من الأبحاث المكثفة والتي تمت صياغتها بدقة لتوفير جملة من الفوائد الصحية التي تضاف إلى مكملات أوميغا 3".

ويعد "سيفين سيز ماكسيبا فورت" مكمل غذائي ممتاز، مصمم على نحو مبتكر لرعاية الصحة الجسدية على نحو متكامل. وهو مثالي للعناية بصحة القلب والأوعية الدموية وتحسين القدرات المعرفية وتعزيز البصر، حيث يتكون من زيت السمك الأساسي بمعدل 1106 ملغ وأوميغا 3 عالي الجودة بمعدل 640 ملغ. ويكمن تميزه في مزيج الأوميغا 3 الفعال وتركيبته الشاملة.  

بينما يوفر "سيفن سيز جوينت كير ماكس" الرعاية المثلى للمفاصل بتركيبة 3 في 1، والتي تشمل الجلوكوزامين (1500 ملغ) والأوميغا 3 (400 ملغ) والكولاجين (100 ملغ) للعناية بالغضاريف والعظام والعضلات والأنسجة الضامة.  

وفي معرض حديثه عن أهمية أحماض أوميغا 3 الدهنية في الحفاظ على الصحة العامة، قال أحمد موسى، رئيس الشؤون الطبية والفنية في "سيفين سيز" الشرق الأوسط: "طورت مكملات "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس" بناء على أحدث العلوم في مجال مادة الأوميغا 3، بالإضافة إلى مجموعة من الأبحاث المكثفة في هذا المجال. وصممت على نحو مخصص بهدف تلبية الاحتياجات المتعددة للعملاء وضمان رفاهيتهم الشاملة. تم تركيب "سيفن سيز ماكسيبا فورت" على نحو فائق الدقة للعناية بصحة القلب والأوعية الدموية بالإضافة إلى تحسين القدرات المعرفية والبصرية، ما يضمن اتباع نهج صحي متكامل لتغذية القلب والدماغ والعينين. بينما طور "سيفن سيز جوينت كير ماكس" للعناية بالمفاصل على نحو مثالي، وتعزيز متانتها وحيويتها."

تتوفر منتجات "سيفن سيز ماكسيبا فورت" و"سيفن سيز جوينت كير ماكس" الآن في الصيدليات ومتاجر المنتجات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "سيفن سيز عربية".

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

تحت شعار