"ستراتا" و"لوفتهانزا تكنيك" تتعاونان في مجال إصلاح أجزاء الطائرات المكونة من المواد المركبة

التاريخ : 2024-05-28 (03:55 PM)   ،   المشاهدات : 197   ،   التعليقات : 0

"ستراتا" و"لوفتهانزا تكنيك" تتعاونان في مجال إصلاح أجزاء الطائرات المكونة من المواد المركبة

أعلنت شركة ستراتا للتصنيع، المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، ولوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، نجاحهما بإجراء عمليات إصلاح دقيقة لعدد من أجزاء الطائرات المصنّعة من المواد المركبة.

جرى الإعلان عن هذا الإنجاز في أعقاب مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية وقعتها ستراتا ولوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط في وقت سابق.

وقالت "ستراتا"، في بيان اليوم، إنها ستتعاون مع "لوفتهانزا" تكنيك الشرق الأوسط في عمليات الإصلاح والتجميع النهائي لقباب رادار الطائرات، بالاستفادة من مواردهما وخبراتهما المشتركة في مجال الصيانة والإصلاح .. موضحة أنها شاركت معرفتها وخبرتها في مجال الإصلاحات، جنباً إلى جنب موارد ستراتا التصنيعية التي استثمرتها في إصلاح المناطق المتضررة ضمن قبة رادار الطائرة، في عملية مشتركة تبدو أكثر كفاءة وجودة.

ويهدف هذا الجهد التعاوني إلى تعزيز كفاءة صناعة الطيران من خلال تعزيز التكامل والاستفادة من الموارد المشتركة لكلتا الشركتين حتى يتم إعادة أجزاء العملاء إلى الخدمة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.

وقال إسماعيل علي عبد الله، مدير وحدة المجمعات الاستراتيجية، قطاع الاستثمار في الإمارات بشركة مبادلة للاستثمار، والعضو المنتدب لشركة ستراتا للتصنيع: "إن شراكتنا مع لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط تجسد الثقة الكبيرة والمتنامية التي تتمتع بها ستراتا عالمياً في مجال صناعة الطيران لا سيما في قدرتها اللافتة على إجراء حلول إصلاح دقيقة للمواد المركبة ذات المستوى العالمي".

وأضاف أن هذا الجهد المشترك يفتح الباب لمزيد من التطلعات النوعية والشراكات العالمية في مجال التصنيع والإصلاح والتطوير وفي صناعة الطيران عموماً، استناداً إلى أعلى معايير الجودة والاتقان التي تلتزم وتتميز بها ستراتا.

من جانبه قال زياد الحازمي، الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، إن الشراكة مع ستراتا، ستؤدي إلى تسريع وتيرة عمليات الإصلاح والتسليم للعملاء، وتعزيز الثقة وخلق فرص جديدة لكلتا الشركتين من منطلق التزامنا بتنفيذ المزيد من المبادرات والمشاريع الرامية إلى تعزيز القيمة الإجمالية في صناعة الطيران.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

إسرائيل تنشر