شرطة عجمان تناقش سبل إدارة المواهب في " ملتقى المواهب المحترفة الثاني "

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2024-05-29 (08:11 PM)   ،   المشاهدات : 346   ،   التعليقات : 0

عجمان

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ملتقى المواهب المحترفة الثاني، لمناقشة سبل تعزيز إدارة المواهب المحترفة، والتعريف بالموهوبين من موظفيها وتكريمهم، وذلك إيماناً من شرطة عجمان بان موظفيها هم ثروتها الحقيقية وهم المستقبل الذي نراهم على قدرتهم وكفاءتهم في دعم تحقيق التوجه المستقبلي للقيادة ودعم مسيرتها المتميزة في المحافل المحلية والدولية.

وقال العقيد عبد الله علي علوان نائب مدير إدارة الموارد البشرية، رئيس فريق إدارة المواهب المحترفة إن شرطة عجمان تولي اهتماماً كبيراً برأس المال البشري، فهو العامل الأبرز من عوامل النجاح والتطوير، لذلك حرصنا على تعزيز جودة حياة الموهوبين بتوفير الموارد اللازمة التي تسهم في تعزيز دورهم بتحقيق كفاءة وفعالية مخرجات العمل وتحقيق الريادة.

وعقد الملتقى بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، ولفيف من كبار الضباط وصف الضباط و ما يزيد عن 80 من الموظفين الموهوبين، وافتتح العقيد عبد الله علي علوان الملتقى بكلمة ترحيبية في الضيوف المشاركين في الملتقى، وأثنى على حضورهم ومشاركتهم في ملتقى المواهب، كما افتتح ورقة العمل شارك فيها المقدم أحمد علي العيساني نائب مدير مركز المؤهلات الأمنية في الإدارة العامة لتطوير الكفاءات، والمقدم د. سعيد خليفة المنصوري رئيس قسم المواهب والتقييم الكامل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والسيدة صفية محمد المحرزي مدير إدارة برامج وخدمات الموارد البشرية بحكومة عجمان، عرضو فيها ممارسات مؤسساتهم في إدارة المواهب المحترفة وتوظيفها بما يدعم جودة العمل.

وتخلل الملتقى نقاشات حوارية حول أهمية توظيف المواهب المحترفة، وآلية توظيفها من الاستكشاف إلى التطوير وتحقيق أفضل استفادة منها لتعزيز جودة العمل وتحقيق التميز، إضافة إلى استنباط أفضل التجارب من الممارسات المعروضة لتبادل الخبرات.

وفي ختام الملتقى كرم سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان السادة المتحدثين في الملتقى وأثنى على حضورهم وتعاونهم مع الشرطة، كما كرم موظفي شرطة عجمان الموهوبين، وأشاد بأدائهم الوظيفي المتميز.



إضافة تعليق

الخبر التالي

سياحة عجمان تبدأ بحملة تفتيش ورقابة على بيوت العطلات في عجمان