للتسجيل في خدمات بيوت العطلات يرجى زيارة : https://eservices.ajmantourism.ae

سياحة عجمان تبدأ بحملة تفتيش ورقابة على بيوت العطلات في عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2024-05-29 (08:24 PM)   ،   المشاهدات : 226   ،   التعليقات : 0

عجمان
سياحة عجمان تبدأ بحملة تفتيش ورقابة على بيوت العطلات في عجمان
سياحة عجمان تبدأ بحملة تفتيش ورقابة على بيوت العطلات في عجمان
سلطان علي النعيمي

بدأت دائرة التنمية السياحية في عجمان حملة تفتيش ورقابة شاملة على بيوت العطلات في الإمارة، وذلك لضمان الامتثال للوائح والتشريعات المحددة وتعزيز الجودة والمعايير السياحية. تستهدف هذه الحملة أصحاب العقارات٬ وشركات إدارة الفنادق التي تعمل في قطاع بيوت العطلات.

وتهدف هذه الحملة إلى تحقيق عدة أهداف رئيسية تشمل تشجيع الالتزام باللوائح والتشريعات المحددة لترخيص وتشغيل بيوت العطلات، وتعزيز التسجيل الصحيح لوحدات العقارات في النظام الإلكتروني المخصص، وضمان تقديم خدمات عالية الجودة ومعايير سياحية متميزة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الحملة لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي لتسهيل الالتزام بالمعايير، مما يساهم في بناء بيئة سياحية متكاملة ومستدامة.

وفي تصريح له، أكد السيد سلطان علي النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية في عجمان، على الأهمية البالغة لهذه الحملة في تعزيز الثقة بين المتعاملين والزوار. وأوضح النعيمي أن الحملة تعكس التزام الدائرة بتطبيق أعلى معايير الجودة، وتسعى إلى تشجيع أصحاب العقارات وشركات إدارة الفنادق على الامتثال للتشريعات من خلال تنفيذ إجراءات استباقية تهدف إلى ضمان تجربة سياحية متميزة.

وأضاف النعيمي أن للقطاع الخاص دوراً محورياً في تحقيق تطلعات وأهداف الدائرة في خلق فرص استثمارية جديدة وتوفير خيارات متنوعة للزوار. وأشار إلى أن التعاون المشترك بين الدائرة والقطاع الخاص يسهم بشكل كبير في بناء بيئة سياحية مستدامة وجذابة للزوار، مما يعزز من مكانة عجمان كوجهة سياحية متميزة في المنطقة.


وتأتي هذه الحملة كجزء من استراتيجية دائرة التنمية السياحية في عجمان لتعزيز قطاع السياحة وجذب أعداد أكبر من السياح إلى الإمارة، وذلك من خلال توفير بيئة سياحية متكاملة وآمنة للزوار.

وكانت الدائرة قد أطلقت مؤخراً حملة توعية مكثفة تستهدف قطاع بيوت العطلات، بهدف زيادة الوعي بين مستثمري القطاع السياحي حول متطلبات وإجراءات التراخيص والتصاريح اللازمة لممارسة هذا النشاط السياحي المستحدث في الإمارة.

للتسجيل في خدمات بيوت العطلات يرجى زيارة نظام الخدمات الإلكترونية لدائرة التنمية السياحية https://eservices.ajmantourism.ae

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بـ:
هاتف: 067116666
بريد إلكتروني: ajman@ajmantourism.com



إضافة تعليق

الخبر التالي