شركة Percona تعتزم تعزيز سجلها الحافل بالنجاحات في العام الجديد بعد عام 2023 الحافل بالأحداث، الذي كللته زيادة بنسبة 19% في الإيرادات السنوية المتكررة

التاريخ : 2024-05-30 (08:12 AM)   ،   المشاهدات : 165   ،   التعليقات : 0

شركة Percona تعتزم تعزيز سجلها الحافل بالنجاحات في العام الجديد بعد عام 2023 الحافل بالأحداث، الذي كللته زيادة بنسبة 19% في الإيرادات السنوية المتكررة

تفضل بزيارة الشركة الرائدة في مجال قواعد البيانات مفتوحة المصدر في 29 من مايو في AWS Summit Dubai لعام 2024

 استهلت شركة Percona الرائدة في برمجيات قواعد البيانات مفتوحة المصدر المؤسسية وخدمات الدعم عام 2024 بعد عام من الرخاء تميز بنمو مستمر للعملاء والفوز بالعديد من الجوائز المرموقة وتحسينات المنتجات المبتكرة، ألا وهو عام 2023 المذهل الذي عزز مكانة الشركة بصفتها المزود المفضل لحلول قواعد البيانات مفتوحة المصدر وخدمات الدعم.

تأكيدًا على مكانتها كشركة رائدة عالميًا في الصناعة، لعبت شركة Percona دور الراعي البرونزي في AWS Summit Dubai لهذا العام، والمقرر عقدها في مركز دبي التجاري العالمي في 29 من مايو 2024. ولتحقيق هذا الهدف، عززت Percona حضورها في المنطقة بفضل فريق المبيعات المتفاني الذي يدعم كلاً من العملاء الحاليين والعملاء الجدد المحتملين. يمكن للحضور المهتمين زيارة فريق Percona في الجناح B12.

بعد أن توقعت وصول قيمة سوق قواعد البيانات إلى 100 مليار دولار أمريكي في عام 2023، تتوقع Gartner نمو السوق بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 16.8% حتى عام 2027 ليصل إلى 203.6 مليارات دولار أمريكي، ومن شأن هذا التأكيد على الطلب المستدام على الخبرة المتطورة في إدارة قواعد البيانات بغية ضمان الأداء الأمثل والأمن والموثوقية. ومن هذا المنطلق، ونظرًا لتمتع شركة Percona بالمؤهلات الفريدة لتلبية هذه الاحتياجات، فقد عمدت إلى اقتناص الفرص الآخذة في التزايد، محققةً زيادة بنسبة 19% في الإيرادات السنوية المتكررة (ARR).

نمو أساسه العملاء

مدعومة بالابتكار المستمر والالتزام الراسخ تجاه نجاح العملاء، واصلت شركة Percona توسيع قاعدة عملائها عن طريق اكتساب عملاء جدد وعقد علاقات موسعة مع العملاء الحاليين، مما أدى إلى نمو الشركة نموًا هائلاً.

من الأمثلة البارزة على ذلك، استفادت شركة EveryMatrix البارزة في مجال توفير برمجيات iGaming من خبرة Percona في الخدمات المدارة، إذ اعتمدت عليها في تحسين مستوى إدارة قواعد البيانات لبرامج MySQL وMariaDB و PostgreSQL. وقد أثمر هذا التعاون تحسينًا لأداء قواعد البيانات ومستوى مرونتها وأمانها، مما مكّن EveryMatrix من التركيز على عنصري الابتكار ورضا العملاء في صناعة الألعاب على الإنترنت الشديدة التنافسية.

وبالمثل، تعتمد شركة PagerDuty على دعم شركة Percona لبرنامج MySQL، مما يضمن وجود مثيلات قواعد بيانات موثوق بها وعالية الأداء تلعب دورًا حيويًا في أعمال PagerDuty. كما تؤكد إجراءات المساعدة الاستباقية التي تقدمها شركة Percona، بما في ذلك دعم نهاية العمر الافتراضي لبرنامج MySQL 5.7 وتخطيط الترحيل، على التزامها بتقديم خدمات دعم وخبرة استثنائية لعملائها.

شهد عام 2023 أيضًا توقيع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم مع Percona أو توسيع نطاق مشاركتها. وقد بدأت شركة Percona دعم شركات مثل Netflix وUnited States Geological Survey، موسعةً نطاقها بشكل أكبر بعقدها شراكة مع Merchant Warrior وOtto Office وKontron وغيرها.


 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة VGLNT الإماراتية تطلق أول مدقق للحقائق مدعوم بالذكاء الاصطناعي