طيران الإمارات تحصد 3 جوائز عن نظامها الترفيهي والاتصال في الأجواء والدرجة السياحية الممتازة

  ،   المصدر : طيران / طيران الإمارات التاريخ : 2024-06-04 (11:22 AM)   ،   المشاهدات : 497   ،   التعليقات : 0

طيران الإمارات تحصد 3 جوائز عن نظامها الترفيهي والاتصال في الأجواء والدرجة السياحية الممتازة

حصدت طيران الإمارات بجائزة "أفضل ترفيه واتصال على متن الطائرة في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز مجلة باكس إنترناشيونال 2024 والذي أقيم مؤخراً في هامبورغ، ألمانيا، وذلك عن خدمة الإنترنت عالي الجودة في الأجواء ولنظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر حتى 6500 قناة عالية الجودة. كما حصدت الناقلة جائزتي التميز لأفضل ترفيه على متن الطائرة على مستوى العالم وأفضل فئة سياحية ممتازة ضمن جوائز "إيرلاين ريتينغس 2024".

 

خدمات الاتصال في الأجواء الحائزة جوائز

 

كانت طيران الإمارات في طليعة الناقلات التي وفّرت إمكانية استخدام خدمة الواي فاي على متن الطائرة، وكانت من أوائل الناقلات التي أتاحت الاتصال في عام 1993، وأول وفّرت إمكانية استخدام الهاتف المحمول على جميع طائراتها في عام 2007. واستثمرت طيران الإمارات حتى اليوم أكثر من 300 مليون دولار أميركي في خدمات الاتصال في الأجواء.

 

يمكن لعملاء طيران الإمارات في جميع الدرجات الاستمتاع باتصال مجاني بمجرد الاشتراك في سكاي واردز طيران الإمارات. تتوفر خيارات الاتصال المجاني لركاب الدرجتين الأولى والأعمال من أعضاء برنامج سكاي واردز، فيما يحصل أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية في سكاي واردز على إنترنت مجاني عند السفر في الدرجة السياحية والسياحية الممتازة. ويمكن لأعضاء الطبقة الزرقاء الوصول إلى رسائل التطبيق المجانية في الدرجة السياحية والسياحية الممتازة.

 

ومع بدء دخول 50 طائرة إيرباص A350 جديدة إلى الخدمة هذا العام، ستوفر طيران الإمارات للمسافرين فرصة أخرى لتجربة السفر بـ"تميز دائم"، مع خدمة النطاق العريض الجديدة عالية السرعة على متن الطائرة التي يدعمها نظام "جي إكي أفييشن GX Aviation" التابع لشركة إنمارسات. وستكون طائرات الإيرباص A350 أول طائرة تابعة لطيران الإمارات تستفيد من شبكة الأقمار الصناعية Global Xpress (GX) التابعة لشركة إنمارسات، والتي تعمل على تشغيل شبكة النطاق العريض الأولى والوحيدة المتوفرة في العالم، مما يضمن تمتع الركاب باتصال عالمي دون انقطاع، حتى على الرحلات الجوية فوق القطب الشمالي.

 

نظام طيران الإمارات الترفيهي على متن الطائرة الحائز جوائز

 

ويوفّر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز، أكثر من 6500 قناة، كما يتم تحديث المحتوى الترفيهي على متن الطائرة كل شهرـ وتتيح الناقلة لعملائها أيضاً إنشاء قوائم تشغيل خاصة بهم على نظام الترفيه الجوي قبل رحلتهم، وذلك عبر تصفح قوائم الأفلام أو المسلسلات واختيارها مسبقاً عبر تطبيق طيران الإمارات، ومن ثمّ مزامنتها على متن الطائرة، ما يعزز تجربة السفر.

 

ويمكن للمسافرين على رحلات طيران الإمارات الوصول إلى أكبر مكتبة ترفيهية في الأجواء تضم أكثر من 2000 فيلم من أكبر إنتاجات هوليوود والأفلام المشهورة عالمياً، بما في ذلك تلك الحائزة جوائز الأوسكار لعام 2024، ومئات من المسلسلات التلفزيونية الكاملة، بما في ذلك أحدث العروض من منصات البث الرائدة والعلامات التجارية الإعلامية مثل HBO Max وDiscovery+ وBBC وBloomberg Originals وشاهد، وأكثر من 200 فيلم ومسلسل وثائقي، وأكثر من 150 فيلماً ومسلسلاً عربياً منها مجموعة من الأفلام الإماراتية، وأكثر من 300 فيلم ومسلسل من بوليوود وجنوب آسيا بـ13 لغة.

 

كما يضم روائع السينما العالمية بأكثر من 50 لغة، منها 600 فيلم عالمي من أوروبا وأفريقيا وآسيا وأميركا الجنوبية، بالإضافة إلى توفير "تعليقات توضيحية" لأكثر من 300 فيلم مع وصف صوتي لأكثر من 140 فيلماً، لتسهيل المشاهدة لضعاف البصر.

 

ويضم النظام مكتبة موسيقية توفر أكثر من 3500 ألبوم وقائمة تشغيل منسقة، و5 قنوات للبث التلفزيوني الحي، منها 3 قنوات إخبارية وقناتان لتغطية الفعاليات الرياضية الحية، وأكثر من 250 قناة مخصصة للأطفال والعائلات بما في ذلك عشرات العروض للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، ومحتوى السعادة والرفاهية وتطوير الذات لعلامات كبرى مثل LinkedIn Learning وMindvalley، إلى جانب البودكاست والكتب الصوتية بما في ذلك عالم الإمارات، المخصصة لتسليط الضوء على وجهة دبي والتفاعل مع قادة الفكر العالمي.

 

الدرجة السياحية الممتازة الحائزة جوائز

 

الدرجة السياحية الممتازة لطيران الإمارات هي منتج تم إطلاقه حديثاً وينافس درجة الأعمال في العديد من الناقلات وتتميز بالعديد من وسائل الراحة الجديدة للعملاء بما في ذلك المقاعد الجلدية ذات المساحة الواسعة التي تصل إلى 40 بوصة، ومقعد بعرض 19.5 بوصة، وإمكانية إمالة 8 بوصات لتوفير مقعد مريح بمساحة إضافية للتمدد على مساند الساقين المبطنة والمرتفعة، ومسند رأس قابل للتعديل في 6 اتجاهات والعديد من اللمسات المدروسة الأخرى مثل نقاط الشحن التي يمكن الوصول إليها بسهولة في المقعد وطاولة جانبية، وشاشة تلفزيون مقاس 13.3 بوصة - واحدة من أكبر الشاشات في فئتها.

 

ويستمتع المسافرون ببطانيات ناعمة مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها ومصممة لتناسب الدرجة السياحية الممتازة، ووسادة كبيرة الحجم وأطقم العناية الشخصية والمستدامة، ويتم استقبال الركاب بمشروب ترحيبي، إلى جانب مجموعة مختارة من الوجبات الشهية بنكهات موسمية وأطباق إقليمية وتقدم في أوان صينية مع أدوات مائدة مصنوعة من الستاينلس ستيل وملفوفة بالقماش الكتاني.

 

وتتاح الدرجة السياحية الممتازة حالياً إلى 15 وجهة وهي لندن هيثرو، وسيدني، وملبورن، وكريستتشيرش، وأوكلاند، وسنغافورة، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وهيوستن، وسان فرانسيسكو، ومومباي، وبنغالورو، وطوكيو ناريتا، وساو باولو، ودبي، وأوساكا اعتباراً من يونيو. الحادي عشر.

 

وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها المزودة بالدرجة السياحية الممتازة إلى مطارات جون كينيدي نيويورك، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وهيوستن، ولندن هيثرو، وسيدني، وأوكلاند، وكرايستشيرش، وملبورن، وسنغافورة، ومومباي، وبنغالور، وساو باولو، ودبي، فيما ستعزز الناقلة خدماتها بالمقصورة الجديدة إلى أوساكا اعتباراً من يوم 11 يونيو (حزيران) الجاري.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي