عشاق ملحم زين على موعد مع أمسية فنية رائعة في قبرص

التاريخ : 2024-06-05 (09:49 AM)   ،   المشاهدات : 348   ،   التعليقات : 0

قبرص
عشاق ملحم زين على موعد مع أمسية فنية رائعة في قبرص

يستعد منتجع مدينة الأحلام المتوسطية في قبرص لإحياء أمسية غنائية لا تُنسى تجمع بين الموسيقى والطرب الأصيل، حيث سيحتل "الريّس" ملحم زين، الفنان اللبناني الشهير، مركز الصدارة في قاعة الحفلات الكبرى بالمنتجع يوم السبت 22 يونيو 2024. إن حضور الفنان ملحم زين الحيوي على المسرح وصوته القوي وموهبته الساحرة سيأسر الجماهير من خلال الاحتفاء بالموسيقى اللبنانية وثقافتها الغنية.

اشتهر زين بصوته الطربي الشجي وأدائه الصادق، وقد استحوذ على قلوب المعجبين في جميع أنحاء العالم، وعزز مكانته كواحد من أكثر المطربين جماهيريةً في الوطن العربي. يعدكم زين من خلال هذا الحفل الغنائي بأمسية متألقة، حيث سيقدم لجمهوره ليلة مميزة مليئة بالفرح والشغف والموسيقى على المسرح العالمي في أول منتجع متكامل في أوروبا. 

لقد برزت مدينة الأحلام المتوسطية كوجهة مفضلة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي والموسيقيين العالميين على حد سواء. وقد ازدهر التعاون بين المنتجع والنجوم العالميين، مما جعله المكان الأول لاستضافة الحفلات الموسيقية. 

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالميزات الفاخرة للفندق ومنافذ تناول الطعام الرائعة والمسابح الخارجية الواسعة والتي تضم أكبر مجمع مائي في المنطقة، ومنتزه المغامرات للأطفال، ومرافق صحية متميزة. مع الرحلات الجوية المباشرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي مع طيران الإمارات، والخطوط الجوية القطرية، تعتبر مدينة الأحلام المتوسطية في جزيرة قبرص الساحرة، ​​الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتازة ومليئة بالترفيه.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة جراندفوس تبدي التزامها بالبنية التحتية المقاومة للمناخ خلال مؤتمر مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي 2024‎‎‎‎‎