ياس مول يعرض شاحنة تسلا سايبر تراك خلال جولتها العالمية

التاريخ : 2024-06-05 (12:04 PM)   ،   المشاهدات : 367   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
ياس مول يعرض شاحنة تسلا سايبر تراك خلال جولتها العالمية

كشف ياس مول عن وصول شاحنة تسلا سايبر تراك التي طال انتظارها، وذلك في إطار الجولة العالمية التي تقوم بها تحت عنوان "سايبر أوديسي". ستُعرض الشاحنة في تاون سكوير وستُتاح للضيوف فرصة فريدة من نوعها للاطلاع على هذه المركبة المبتكرة في الفترة الممتدّة من 11 إلى 18 يونيو.

تأتي شاحنة سايبر تراك بتصميم مستقبلي مستوحى من العناصر الجمالية التي تميّز السايبربانك والتي تم تصويرها بشكل خاص في أفلام مختلفة مثل "بلايد رانر" (Blade Runner) و"ذا سباي هو لوفد مي" (The Spy Who Loved Me). صُنع هيكل الشاحنة فائق الصلابة من الفولاذ المقاوم للصدأ المدلفن على البارد 30X لحمايتها من الخدوش والضربات. كذلك، توفّر هذه المادة الفولاذية مقاومة للتآكل على المدى الطويل، أي حماية مضاعفة تتجاوز المعايير المتعارف عليها.

يتسارع طراز الشاحنة "سايبر بيست" من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.7 ثانية فقط، مع الحفاظ على ثباته على السرعات العالية. ويوفّر نظام التعليق الهوائي القياسي والقابل للتكيّف تعديلات في أجزاء الثانية، بما يحسّن تجربة القيادة والتحكّم بالمركبة. وبفضل تقنيتي التوجيه بالأسلاك والتوجيه الخلفي، توفّر شاحنة سايبر بيست تجربة قيادة السيارات الرياضية وتضمن دائرة دوران أفضل من معظم سيارات السيدان.

أمّا صندوق السيارة، فيضم منفذين للطاقة، الأوّل بجهد 120 فولت والثاني 240 فولت، بما يضمن توصيلًا مريحًا حسب الحاجة. وللمرّة الأولى على الإطلاق، تسمح تقنية "باور شير" (Powershare) من تسلا نقل الطاقة بالاتجاهين لشحن أي جهاز أو مركبة كهربائية أخرى أو حتّى تشغيل منزل عبر منفذ الشحن.

لا شكّ في أنّ ياس مول يشكّل المكان المثالي لاستضافة الشاحنة حيث يضم المول أكبر مركز لشحن المركبات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة. فبعد توسّعاته الأخيرة في البنية التحتية للمركبات الكهربائية، أصبح ياس مول يضمّ حاليًا ما مجموعه 40 شاحنًا للمركبات الكهربائية، بما في ذلك 30 موصل حائط لمركبات تسلا و12 شاحنًا فائقًا يمكنها إضافة ما يصل إلى 275 كيلومترًا من المدى خلال 15 دقيقة شحن فقط. ولذلك، يُعتبر ياس مول وجهة رائدة لأصحاب المركبات الكهربائية في المنطقة، حيث يقدّم للزوار تجارب استثنائية للتسوّق وتناول الطعام والترفيه أثناء شحن سياراتهم بسرعة وسهولة داخل المركز التجاري.

سيتم عرض سيارة تسلا سايبر تراك في ياس مول تاون سكوير خلال الفترة من 11 إلى 18 يونيو 2024.



إضافة تعليق

الخبر التالي

راشد النعيمي يفتتح مركز مبيعات عجمان ون - المرحلة الثانية