احتفل بعيد الأضحى في جمهورية التشيك واستمتع بإقامة مميزة في فندق أنداز براغ

التاريخ : 2024-06-05 (04:37 PM)   ،   المشاهدات : 308   ،   التعليقات : 0

التشيك
احتفل بعيد الأضحى في جمهورية التشيك واستمتع بإقامة مميزة في فندق أنداز براغ

حان وقت التخطيط لإجازة عيد الأضحى، ولهذه المناسبة السعيدة والعائلية يدعو فندق أنداز براغ جميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي للتوجه إلى جمهورية التشيك وحجز إقامتهم في أنداز براغ لاكتشاف عالمٍ من الفخامة والرقي. يتمتع الضيوف بخصمٍ حصري بنسبة 15٪ على جميع الإقامات المحجوزة بين الجمعة 14 يونيو والأربعاء 19 يونيو.

يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع برحلات مباشرة ومريحة إلى براغ مع شركات الطيران مثل طيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية وفلاي دبي. يضمن هذا العرض الخاص، بالإضافة إلى التسهيلات التي يوفرها الفندق، تجربة إقامة مريحة وسلسة للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى مع أحبائهم.

يقدم فندق أنداز براغ تجربة فريدة من نوعها، مع غرف فاخرة وحديثة تمزج بين تاريخ براغ الغني ووسائل الراحة العصرية. يتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بالأجواء البوهيمية الفريدة أثناء تناولهم لأشهى الأطباق في مطعم زيم ومقهى ميز، فضلاً عن علاجات العافية المجددة للنشاط في سبا فام نكست ليفل.

يقع أنداز براغ في قلب العاصمة، مما يجعله بوابة مثالية لاستكشاف المدينة ومعالمها الشهيرة. يتميز الفندق بكونه ملاذاً آمناً يحيط الضيوف بأجواء دافئة ويدلل حواسهم، مما يضمن إقامة لا تُنسى خلال عيد الأضحى المبارك.

مع طقس براغ المثالي في فصل الربيع ومعالمها التاريخية ووسائل الراحة الفاخرة التي يقدمها الفندق، سيكون أنداز براغ وجهتك المثالية لقضاء عطلة العيد بفرح ورفاهية. احجز إقامتك الآن للاستفادة من هذا العرض والبدء في إجازة لا تُنسى.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

إسرائيل.. استدعاء 50 ألف جندي احتياط إضافي استعدادا لأي تصعيد على جبهة لبنان