خلال إجازة عيد الأضحى .. وجهات سياحية آسرة صديقة للعائلة

التاريخ : 2024-06-05 (04:49 PM)   ،   المشاهدات : 578   ،   التعليقات : 0

الإمارات
خلال إجازة عيد الأضحى .. وجهات سياحية آسرة صديقة للعائلة

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، الذي يعد فرصة لتجمع جميع أفراد العائلة، أو الالتقاء مع الأصدقاء والأحبة. ولأنه من المتوقع أن تمد الاجازة لما يقارب الأسبوع، جمعنا لكم الوجهات الصديقة للعائلة والعروض الاستثنائية لتنعموا براحة واستجمام وتعيشوا أجواء العيد العائلية بعيداً عن صخب المدينة.

للعائلة والأطفال

دللوا عائلتكم بإجازة عيد لا تنسى مع باقة "والدورف كيدز" التي يقدمها فندق والدورف أستوريا الكويت، حيث ستتمكن العائلة عند حجز أي جناح من الحصول على تذكرتين مجمعتين تتيحان الوصول إلى عالم الترفيه، بما في ذلك تذكرة دخول واحدة إلى كيدزانيا الكويت، وبطاقة لعب TEKZONE واحدة، وقسيمة دخول واحدة من Quest لجولة واحدة في الساحة، مما يضمن متعة وإثارة لا نهاية لها لجميع أفراد الأسرة.

ستستمتع العائلات بمجموعة كبيرة من العروض الحصرية، مما يضمن إقامة رائعة، بما في ذلك وجبات إفطار مجانية، حيث تبدأ العائلات أيامها مع وجبتين لذيذتين تتميزان بمجموعة مختارة رائعة من المأكولات الشهية ليوم من المغامرة والاسترخاء. تتضمن الباقة الحصرية خصم بنسبة 25% على علاجات السبا، مما يوفر للأهل أيضاً فرصة مستحقة للاسترخاء وتجديد النشاط. تتوفر باقة العطلات الصيفية "WaldorfKidz" من 1 يونيو 2024 حتى 15 سبتمبر 2024. التذاكر غير صالحة لأيام المناسبات الخاصة ولها صلاحية لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

تجارب جديدة

للعائلات التي تبحث عن تجارب إقامة جديدة، يعدكم فندق كونراد مرفأ البحرين المالي الذي تم افتتاحه مؤخراً، في برج ساياكورب الحديث المتمركز في قلب وسط مدينة المنامة، على بُعد بضع دقائق عن أبرز معالم الجذب ومراكز الأعمال مثل مرفأ البحرين المالي، مركز البحرين التجاري العالمي والأفنيوز - البحرين. 

ستقضون أمتع الأوقات في المسبح لا متناهي على سطح الفندق الذي يكشف عن إطلالات بانورامية على المدينة. أمّا عشّاق الرياضة، فيستطيعون ممارسة تمارينهم المفضّلة في مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث المعدّات الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة. كما يضمّ الفندق غرف ساونا وبخار منفصلة للرجال والنساء. ستستمتعون بمطعم سوشي سامبا الذي يجمع بين ثقافات اليابان، البرازيل والبيرو وسط أجواء نابضة بالحياة. وفي الردهة، يقدّم مقهى كافيه تومو تشكيلةً واسعةً من المشروبات الساخنة، السندويشات الصغيرة، الكيك والحلويات. يحمل المقهى اسماً مستوحى من أسلوب عيش توموياسو وسط أجواء غنية بالألوان. أما مقهى كافيه توم، ستجدون كلّ ما يلزمهم لتجديد طاقتهم خلال إقامتهم في الفندق. في طابق الميزانين، تقع استراحة تريد روم التي تطغى عليها أجواء أنيقة من وحي المكتبات. تتمتّع استراحة تريد بوم بتصميم مميّز يشيد بموقع الفندق في مرفأ البحرين المالي، حيث يندمج التاريخ المالي العريق للبلاد مع الحاضر. 

 

في قلب المدينة

للعائلات التي تبحث عن أعلى مستويات الرقيّ، الأناقة والفخامة العصرية، يستقبلكم فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، الذي يقع في قلب مدينة دبي وتتلاقى فيه معايير الرقيّ الكلاسيكية مع وسائل الراحة المعاصرة لابتكار واحة من السكينة والراحة.

ستختبرون، فور تسجيل وصولكم، الضيافة المعهودة من العلامة حيث يضع الفندق في خدمتكم فريقاً يلبّي كافة احتياجاتكم، كما يوفر لكم الفندق المساعد الشخصي الذي يساعدكم في تفريغ حقائبكم ومساعدتكم على الاسترخاء قبل أن تنطلقوا في مغامرتكم. يتيح لكم هذا الملاذ الدخول إلى المطاعم المتميّزة التابعة للفندق، حيث يمكنكم التلذّذ بوجبات الإقامة الكاملة. ستتمكون من الاستمتاع بتجارب طعام محضّرة بعناية لتلبي أذواقكم، بدءاً من الأطباق الإيطالية الفاخرة في مطعم باستا، وصولاً إلى الأطباق اليابانية المُعدّة بلمسة عصرية في مطعم تابو.

ولاستكمال التجربة الفاخرة، ستتمكنون من الاستمتاع بعلاجات السبا المتميّزة التي تخاطب الحواس لمدّة 30 دقيقةً لشخصَين يومياً في سبا سانت ريجيس، والتي تشملها باقة الأجنحة الفاخرة. يقدّم السبا مجموعةً واسعةً من الخدمات، بدءاً من جلسات المسّاج المهدّئة للأعصاب وصولاً إلى علاجات الوجه المنعشة، ليختبروا أعلى مستويات الاسترخاء والتجدّد.

استرداد رصيد الإقامة

وللراغبين بالهروب بعيداً عن ضوضاء المدينة، يقدم لكم منتجع ون آند أونلي ذا بالم، الذي يقع المنتجع على الطرف الأبعد من الهلال الغربي لجزيرة النخلة، عرض "الإقامة الصيفية" حيث ستستفيدون عند الحجز على استرداد رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، والذي يمكن استبداله في مطاعم واستراحة المنتجع، إلى جانب منتجعجيرلانالصحي المجهز بالإضافة إلى صالون الشعر والأظافر.

يتيح لكم هذا العرض الاستمتاع بوجبة إفطار في الغرفة على مدار 24 ساعة، مع خدمات الطعام والشراب المتاحة في الردهة، إلى جانب الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية. يسرى هذا العرض الحصري للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ويجب تقديم بطاقة هوية سارية عند الوصول لأغراض التحقق.

الناشر: PRCO Dubai | بواسطة: ريم محمود محمد حسن

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

استفد بعرض