العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

التاريخ : 2024-06-10 (01:45 PM)   ،   المشاهدات : 238   ،   التعليقات : 0

دبي
العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

بادرت العربية للسيارات، شركة السيارات الرائدة التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، إلى وضع حجر الأساس في مركزها الجديد لتوزيع قطع غيار السيارات في مدينة دبي الصناعية، الوجهة الرائدة على مستوى المنطقة لشركات التصنيع والخدمات اللوجستية.  وتتطلع الشركة إلى أن يصبح هذا المركز في المستقبل وجهةً بارزةً للابتكار والتميز في قطاع السيارات.
وقد حضر حفل وضع حجر الأساس في المركز الجديد في مدينة دبي الصناعية التابعة لمجموعة تيكوم كلّ من سعود أبو الشوارب، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة تيكوم – القطاع الصناعي، وحسام بغدادي، مدير أول لقطاع السيارات في مجموعة عبد الواحد الرستماني، وتييري صبّاغ، نائب رئيس قسم ورئيس "نيسان" و"إنفينيتي" في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
ويأتي تشييد مركز الخدمات اللوجستية والتخزين والتوزيع، الذي يقع ضمن قطعة أرض تزيد مساحتها عن 700 ألف قدم مربّع، في إطار خطة توسّع العربية للسيارات داخل مدينة دبي الصناعية، حيث تملك حالياً مركزاً للخدمات اللوجستية. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بالارتقاء بخدمة العملاء، عبر تعزيز سلسلة القيمة لقطع غيار السيارات في شركات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" والشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتبلغ المساحات المبنية في هذا المركز المجهّز بأحدث المرافق والمعدات أكثر من 350 ألف قدم مربّع. وعند الانتهاء من تشييده بالكامل في عام 2025، سيضمّ هذا المركز 150 موظفاً لتعزيز معايير السلامة والإنتاجية والكفاءة التجارية، بما يوافق مع المعايير التشغيلية الدولية المعتمدة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

هيونداي تطلق سيارة