غرفة عجمان تكثف جهودها في تطوير خدماتها الاستباقية

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2024-06-13 (01:10 PM)   ،   المشاهدات : 311   ،   التعليقات : 0

عجمان
غرفة عجمان تكثف جهودها في تطوير خدماتها الاستباقية

دعماً لجهود غرفة عجمان في تطوير خدماتهاالاستباقية وتعزيز مساهمة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية، نظمت الغرفة ورشة عصف ذهني بمشاركة أعضائها من منشآت القطاع الخاص بهدف تطوير الخدمات "شهادات المنشأ والتصديقات ـ عضوية المنشآت ـ الخدمات القانونية وغيرها من الخدمات".

وأكد محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء ـ رئيس فريق الخدمات والتمكين الذكي وفريق تطوير الخدمات، على أهمية الورشة ودورها في ترسيخ نهج تشاركي استباقي يضمن تطوير الخدمات ويعزز الجهود الاستشرافية للغرفة، موضحاً أن الورشة تهدف إلى تطوير خدمات الغرفة عبر لقاء أصحاب ومسؤولي منشآت القطاع الخاص في الإمارة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، الأمر الذي يعزز الشراكة الفعالة بين الغرفة وأعضائها ويسهم في تحسين الخدمات وتسهيل ممارسة الاعمال وتعزيز التنافسية وجذب الاستثمارات.

وأفاد أن غرفة عجمان تستهدف تنفيذ سلسلة من لقاءات العصف الذهني مع أعضائها من أصحاب المنشآت لمناقشة كافة الخدمات والمبادرات وبحث سبل تطويرها وتحسينها لتواكب تطلعات مجتمع الاعمال في الإمارة.

قدمت الورشة ليلي السعدي مدير إدارة مركز عجمان لريادة الأعمال بالإنابة، حيث تناولت بالشرح تعريف الخدمات الاستباقية وأهميتها في تسهيل ممارسة الاعمال، والمعايير الخاصة بتحويل التحديات إلى فرص وخدمات استباقية، كما شرحت نبذة حول كل خدمة على حدة لبحث فرص تطويرها وتعزيز استباقيتها.

وتخللت الورشة العديد من النقاشات المفتوحة للاطلاع على آراء ومقترحات المشاركين بشأن تطوير الخدمات وتحسين جودتها واستباقيتها، بحيث تم رصد مجموعة من الحلول والتوصيات المبتكرة والفعالة التي تلبي احتياجات ومتطلبات الأعضاء بشكل أفضل.

حضر الورشة في مركز عجمان لريادة الاعمال، الشيخ حمد بن ناصر النعيمي مدير إدارة شؤون الأعضاء، وعائشة النعيمي مدير إدارة الشؤون القانونية بالإنابة وعدد من موظفي الغرفة وأصحاب الاعمال وممثلي الشركات والمصانع.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

استثمارات بنوك الإمارات تتجاوز 660 مليار درهم لأعلى مستوى في تاريخها