مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة أمتعة الخير لبحارة السفن في خور الشارقة

التاريخ : 2024-06-14 (10:59 PM)   ،   المشاهدات : 255   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة أمتعة الخير لبحارة السفن في خور الشارقة

في لفتةٍ نوعية تجسد العمل الإنساني أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي وبالتعاون مع هيئة الشارقة للموانئ البحرية والجمارك مبادرة " أمتعة الخير " لبحارة السفن في خور الشارقة .

تأتي المبادرة لتعزيز مجالات المجلس في العمل الاجتماعي و الإنساني وترسيخ دوره في خدمة شرائح المجتمع ضمن اختصاصاته في نطاق الضاحية

وخصصت المبادرة في قيام المجلس بتوفير عدد ( 100 ) حزمة مغلفة من المستلزمات الأساسية ذات القيمة التي يحتاجها الفرد من ملبس ورداء وأقمشة للعيد ككسوةً لهم لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، حاملين هذه الحزم ضمن أمتعتهم تحت شعار " أمتعة الخير "

وتحتوي كل حزمة على تجهيزات العيد الشاملة من ثوب للعيد ، وشماغ ، وعقال ، وأقمشة للاستخدام الداخلي .

وقام رئيس مجلس ضاحية الخالدية سعادة خلفان سعيد المري ، يرافقه نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش ، ومسؤول المجلس عمران محمد الحمادي بزيارةٍ لمركز جمارك الخور في الشارقة.

استقبلهم جرش محمد بن جرش مدير مركز جمارك الخور يرافقه كل من عبدالرحمن بوغانم نائب مدير المركز ، و أحمد بوغانم رئيس قسم العمليات الجمركية ، و هزيم بن هدة رئيس قسم الدعم الفني ، و عبدالله احمد السويدي ضابط جمارك اول ، و عمار الهاشمي ضابط جمارك .

وأبدى جرش محمد بن جرش ترحيبه بوفد مجلس ضاحية الخالدية وأشاد بالمبادرة بدوره لفت خلفان سعيد المري بأن المجلس حريص على تعزيز التعاون في العمل الإنساني مع الجهات المتعاونة ضمن اختصاصاته ، وان المبادرة هدفت الى توفير مستلزمات كسوة العيد بطريقة راقية تمثل العمل الخيري في هذه الايام المباركة ، مشيراً الى ان هذه الفئة هم بحاجة لهذه المستلزمات بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك من ما جعل المجلس اضافتهم ضمن مبادراته الدائمة .

وتقدم المري بوافر الشكر و التقدير الى الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي ،  رئيس هيئة الشارقة للموانئ البحرية و الجمارك رئيس هيئة المنطقة الحرة بالحمرية والمنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي وكافة الموظفين و العاملين في الهيئات على جهودهم الدائمة وحسن التعاون المشترك في تجسيد العمل الخيري .

وواصل شكره للسيد جرش محمد بن جرش وموظفي مركز جمارك الخور على حسن الاستقبال والتعاون في انجاح هذه المبادرة ، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في ظل قيادتنا الرشيدة

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي يكرّم أقدم مشجعيه، أحمد خمبول الظهوري، في حفل وفاء وتقدير