بلدية الحمرية تعايد الأهالي والزوّار والأسر بالورود والحلويات

التاريخ : 2024-06-16 (01:06 PM)   ،   المشاهدات : 269   ،   التعليقات : 0

الشارقة
بلدية الحمرية تعايد الأهالي والزوّار والأسر بالورود والحلويات

وزعت بلدية منطقة الحمرية، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز روح المحبة والتآخي في المجتمع، باقات الورود والحلويات على الأهالي والأسر والأطفال، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وقامت كوادر بلدية الحمرية، التي تناوبت على استقبال الأهالي بالترحيب بهم ومعاديتهم بعد اداء صلاة العيد في مصلى العيد بالحمرية، وذلك بهدف الفرحة والسرور في نفوس الاهالي والأطفال المرافقين لهم في المصلى.

ووسط توافد كبير إلى المنطقة في عطلة عيد الأضحى المبارك؛ استقبلت كوادر بلدية الحمرية الأهالي والزوار والترحيب بهم بكافة اللغات، وقدمت لهم الهدايا والورود والحلويات، وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة على الشاطئ والحديقة الشاطئية والحدائق العامة بالمنطقة.

وتأتي هذه المشاركة من بلدية الحمرية، كجزء من مسؤوليتها في تنمية الروابط الاجتماعية والحرص على معايدة الأسر، وخلق جو من السعادة والتفاؤل والفرحة بين الأفراد، وتعزيز الانتماء للوطن، وتنمية الغايات نحو مجتمع مترابط ومتراص.

وأشاد زوّار وأهالي منطقة الحمرية بهذه المبادرة، وأكدوا أنها شكّلت لمسة إيجابية تعكس روح التضامن والترابط الاجتماعي.

وحرصت بلدية الحمرية، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن.

وهنأ سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، قيادة وشعب الإمارات، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وأفاد بأن كافة كوادر البلدية، بذلت أقصى جهودها لتوفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.

وأوضح الشامسي، أن بلدية الحمرية أعدت خطة متكاملة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لاستقبال الزوّار، وتمكينهم من الاستمتاع بأجواء المنطقة التي تعد متنفساً مهماً للعوائل خلال أيام عيد الأضحى.

من جهة أخرى، واصلت بلدية الحمرية حملاتها التفتيشية والرقابية على كافة الأسواق والمحلات التجارية والمنشآت الغذائية، للتأكد من مدى التزامها بالمعايير والضوابط الصحية والبيئية والسلامة العامة، واستيفاء كل المعايير المنظمة لسير العمل

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ والمهنئين بعيد الأضحى