احتفلوا مع إل جي بعيد الأضحى المبارك واستمتعوا بخصومات تصل إلى 40% على منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية

التاريخ : 2024-06-17 (12:17 PM)   ،   المشاهدات : 393   ،   التعليقات : 0

احتفلوا مع إل جي بعيد الأضحى المبارك واستمتعوا بخصومات تصل إلى 40% على منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية

إل جي تقدم العروض الاحتفالية والخصومات المذهلة على أجهزة تنقية الهواء الفاخرة والمكانس الكهربائية والشاشات الذكية وأنظمة الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية حتى منتصف يوليو

يسر شركة إل جي إلكترونيكس أن تُعلن بمناسبة عيد الأضحى المبارك عن عروض ترويجية حصرية على مجموعة واسعة من منتجاتها الراقية. وتستمر العروض حتى منتصف يوليو، حيث تصل الخصومات إلى 40%، مما سيساعد المتسوقين على الارتقاء بمنازلهم بأحدث التقنيات والابتكارات خلال هذا الموسم الاحتفالي.

تنشقوا الهواء النقي ووفروا ما يصل إلى 600 درهم إماراتي على جهاز تنقية الهواء LG PuriCare المصمم ليُوفر هواء أكثر نقاءً ونظافة  ليضع معيار جديد لتنقية الهواء. ويضم LG PuriCare مزايا متقدمة وتقنيات متطورة أهمها تنقية الهواء بزاوية 360 درجة، مما يضمن نشر الهواء النقي والنظيف في كافة أركان الغرفة.


كما يمكنكم الاستفادة من خصم يصل إلى 600 درهم إماراتي حتى 19 يوليو على مكنسة "إل جي" CordZero™ A9 Kompressor المزودة ببرج All-in-One Tower، والتي تعمل كجهاز تنظيف ذكي وقوي يوفر تنظيفاً سهلاً. ويتم إفراغ سلة المهملات تلقائياً عند إعادة وضع المكنسة اليدوية في قاعدة التوصيل، مما يوفر الوقت ويمنع تناثر الغبار في كل مكان ويضمن لكم تجربة تنظيف سلسلة بعد التجمعات العائلية.
 

وبالنسبة للأجهزة المنزلية، يستطيع عملاء "إل جي" هذا العيد توفير ما يقرب من 20% على براد LG InstaView French Door حجم 423 لتر والتصميم الموفر للمساحة. ويتميز هذا البراد المتطور بتقنية LINEARCooling للتحكم المستقر بدرجة الحرارة وتقنية DoorCooling للتبريد السريع والمتساوي وخاصية Hygiene FRESH+ لتنقية الهواء وقابلية الاتصال بتطبيق ThinQ للتشخيص الذكي والتحكم عبر شبكة Wi-Fi، مما يضمن الراحة التامة خلال تحضير وجبات العيد.
 

يُقدم ثُنائي الغسالة والمجفف المتكامل من "إل جي" خصماً مذهلاً بنسبة 40% لتحافظوا على ملابس الأطفال نظيفة طوال عطلة عيد الأضحى. وتعمل ميزة المحرك المزدوج المدعم بالذكاء الاصطناعي AI DD على اكتشاف وزن ونعومة القماش بذكاء، مما يحسن أداء الغسيل للحصول على أفضل عناية بالقماش. إضافةً إلى ذلك، تعمل تقنية LG Steam على إزالة 99.9% من المواد المسببة للحساسية، مما يوفر تجربة غسيل نظيفة وصحية للعائلات.
 

اغتنموا الفرصة في هذا الموسم الاحتفالي واستمتعوا بتجربة الترفيه المنزلي لديكم مع أحدث ابتكارات "إل جي"، تلفزيون إل جي OLED evo M3 مقاس 83 بوصة الذكي بدقة 4K التي ترتقي بتجربة OLED. ويتميز التلفزيون بمعالج alpha 9 AI Processor 4K Gen6 الرائد عالمياً والمصمم بشكل فريد، ويعمل evo M3 على الارتقاء بمستوى المشاهدة مما يضمن عرض المشاهد بوضوح وواقعية لا مثيل لهما. وهو متوفر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة الآن بخصم يصل إلى 5000 درهم حتى 15 يوليو.
 

وللعائلات التي تستمتع بجلسات اللعب معاً، يتوفر خصم يزيد عن 30% على شاشة LG UltraWide Smart Monitor التي تتميز بدقة 2560 × 1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 ويأتي مع 95% من طيف ألوان sRGB ودعم HDR10، مما يوفر ألواناً حيوية ودقيقة، إلى جانب تقنية AMD FreeSync التي تُزود اللاعبين بتجربة ألعاب عالية الدقة وسريعة وسلسة.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي