تحديثات B2Core v13 وiOS v1.23 الجديدة تعمل على رفع كفاءة الأعمال وتجربة المستخدم

التاريخ : 2024-06-19 (12:13 PM)   ،   المشاهدات : 247   ،   التعليقات : 0

تحديثات B2Core v13 وiOS v1.23 الجديدة تعمل على رفع كفاءة الأعمال وتجربة المستخدم

قامت B2Core، وهي إحدى الشركات المشهورة بتوفير حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) المتقدمة، بتقديم  تحديث آخر لنظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بإدارة المكاتب الخلفية، بما في ذلك تطبيق iOS للهاتف المحمول. تركز المجموعة المحدثة أخيرًا على راحة العملاء وتسمح للوسطاء بتحقيق أقصى استفادة من أعمالهم. يعدُّ B2Core v13 الجديد علامة فارقة في تطوير حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) للشركة. فهو يقدم تصميمًا كبيرًا لتبسيط العمليات التجارية ورفع مستوى تجربة المستخدم.

 

من خلال تقديم تحسينات كبيرة، مثل تكامل ZenDesk وShuftiPro وتنفيذ "قاعدة السفر"، يوفر التكرار الجديد تحسينات واجهة المستخدم التي تشتد الحاجة إليها، ويقدم الإصدار 1.1 من "وحدة الادخار" الجديدة، ويهدف كل ذلك إلى تبسيط تجربة المستخدم وكفاءة المنصة.

 

وفي الوقت نفسه، يركز تحديث iOS v1.23 على إعادة تصميم واجهة المستخدم والمظهر المرئي، مما يوفر لمستخدمي تطبيقات الهاتف المحمول أقصى قدر من الراحة والقدرة على التفاعل.

 

دمج Zendesk لتقديم أفضل خدمة عملاء

 

تدرك شركات الوساطة أهمية بناء علاقة قوية مع العملاء. ويقدم B2Core تكاملًا رئيسيًا مع Zendesk، وهي أداة رائدة لدعم العملاء تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم تفاعل مخصص من أجلهم.

 

Zendesk أداة لا غنى عنها للوسطاء، فهي توفر دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وبوابات الخدمة الذاتية. تعتمد هذه القنوات على الذكاء الاصطناعي لمنح العملاء دعمًا أكثر شمولاً وتركيزًا للرد على استفساراتهم الفريدة.

 

ويمكن شراء Zendesk وإضافته بسهولة إلى B2Core CRM لتحسين قدرات دعم العملاء. يمكن للوسطاء استخدام منصة Zendesk المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتخصيص تفاعلات العملاء من خلال برامج الدردشة الآلية، ما يقلل من الوقت المطلوب من العميل ويحسِّن رضا المستخدمين.

 

تقوم B2Core بدمج Zendesk في عمليات فريقها لأتمتة دعم العملاء بنجاح، ما يوفر الوقت في الإجابة عن الأسئلة العامة مع تحقيق رضا العملاء بدرجة عالية.

 

ShuftiPro KYC للامتثال السلس

 

يتكامل B2Core مع ShuftiPro KYC لتوسيع خيارات إرسال المستندات إلى مجموعة "ADDRESS" الجديدة. فالآن، أصبح يمكن للعملاء تقديم المستندات ذات الصلة للتحقق من العنوان، مثل عقود الإيجار وفواتير الخدمات وغيرها من المستندات. وعلاوة على ذلك، أصبحت عملية طلب التحقق الآن أكثر مرونة، ما يوفر للوسطاء المزيد من أدوات التخصيص وفقًا لاحتياجاتهم.

 

الالتزام بـ "قاعدة السفر" عبر B2BinPay

 

تقوم B2Core أيضًا بدمج Notabene، وهو مزود حلول "قاعدة السفر"، من خلال B2BinPay . تنص هذه القاعدة على جمع معلومات مستخدم ومعلومات مالية محددة للودائع والسحوبات لمنع غسيل الأموال والمعاملات غير القانونية. ويعد دمج Notabne أمرًا بالغ الأهمية للشركات التي تلتزم بقاعدة السفر المتعلقة بالعملات الرقمية، والتي تتطلب تقديم معلومات الشركة بانتظام.

 

يقدم Notabene طريقة أكثر وضوحًا للإبقاء على الشفافية والالتزام بقاعدة السفر. تسهل B2Core الامتثال لقواعد السفر، مما يمكّن الشركات من إدارة عمليات بأصول رقمية من دون عوائق في المناطق الرئيسية مثل الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وسويسرا وكوريا الجنوبية واليابان وسنغافورة.

 

وحدة الادخار المحدثة v1.1 - توليد الدخل السلبي المبسط

 

بعد طرحها لأول مرة في تحديث B2Core v2.1، تلقت أداة الادخار دفعة كبيرة نحو الأمام في الربحية والأداء الوظيفي. تتيح وحدة التوفير الجديدة v1.1 لعملاء الوسيط تحقيق دخل سلبي من أصولهم الرقمية. ويمكن للمستخدمين تحويل ممتلكاتهم بسهولة إلى حسابات توفير قائمة على الفائدة، على غرار تلك التي تقدمها البنوك.

 

في النهاية، يمكن للمستخدمين كسب دخل سلبي باستخدام الأموال الرقمية غير النشطة بدلاً من حفظ هذه الأصول وتكديسها من دون الحصول على عوائد. تتوافق هذه الميزة المبتكرة مع احتياجات العملاء للاستفادة من الأصول الرقمية من دون التداول بها، ما يوفر لشركات الوساطة عرض قيمة أكثر قوة.

 

واجهات مستخدم أكثر وضوحًا وكفاءة

 

أعاد تحديث B2Core الجديد تصميم واجهة المستخدم، مع التركيز على المظهر المرئي وتجربة المستخدم السلسة. يوفر هذا النهج تجربة مستخدم أكثر سهولة في الاستخدام وييسر الوصول بسهولة إلى التنقل وصولاً إلى المعلومات المهمة.

 

صفحة مكافآت منفصلة

 

تمت إضافة صفحة مكافآت جديدة، حيث يمكن للعملاء الوصول بسرعة إلى كل برامج المكافآت المتاحة. يشجع هذا القسم المستخدمين على استكشاف البرامج التي تناسب أهدافهم التجارية والانضمام إليها، ما يعزز تفاعلهم مع منصة الوساطة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الاشتراك وتتبع المكافآت النشطة، مما يخلق تجربة عميل أكثر إفادة وربحية.

 

المزيد من تفاصيل الحساب الدقيقة والتي يسهُل الوصول إليها

 

يحتوي تحديث B2Core الجديد على مزيد من التفاصيل والبيانات الإحصائية لحسابات التداول. ويمكن للمستخدمين العثور على معلومات شاملة عن حساباتهم والاطلاع على تحليلات أساسية حول معايير التداول المهمة، مثل الرصيد والتمويل المجاني والائتمان والأسهم والرافعة المالية. تشجع هذه النظرة العامة المتداولين على اتخاذ قرارات تداول مستنيرة وإدارة محافظهم الاستثمارية بشكل أكثر فعالية.

 

وبالإضافة إلى تحسين البيانات الرقمية، تستخدم المنصة رسومات جذابة بصريًا توضح أداء الأسهم. وبفضل الرسوم البيانية التفاعلية ووظائف القياس وتتبع العلامات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتوضيحات أكثر دقة وديناميكية لأداء الحساب. ويمكن للمتداولين تتبع الاتجاهات وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية وتعديل استراتيجيات التداول الخاصة بهم.

 

أداة حسابات التداول المفضلة الجديدة والمريحة

 

يضيف التحديث الجديد عنصر واجهة المستخدم "حسابات التداول المفضلة" المنفصلة إلى لوحة التحكم. تمكن هذه الميزة المستخدمين من تجميع حسابات التداول التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر بسهولة وتتبع المعلمات الهامة، مثل الرصيد والأسهم والهامش. يعمل هذا التصميم الاستراتيجي على تبسيط إدارة الحساب ودعم اتخاذ القرارات المستنيرة.

 

عملية إيداع وسحب فعالة

 

يعمل تحديث B2Core الجديد على تبسيط عملية الإيداع والسحب بشكل كبير، ما يوفر معاملات مالية سلسة للمستخدمين النهائيين. ويتضمن هذا التحسين تنفيذ الاستبدال التلقائي في التحديدات وإزالة الخطوات غير الضرورية لتجنب الارتباك المحتمل. وعلاوة على ذلك، تمت إزالة خيار المجموعة من سير العمل لتوفير عملية تنقل أسهل.

 

وأهم من ذلك، أن رموز QR الخاصة بمعاملات الهاتف المحمول تظهر الآن بشكل بارز لدعم تجربة أسرع وأكثر ملاءمة. يقلل هذا النهج من نقاط الاحتكاك ويشجع على المشاركة الأكثر نشاطًا في العملات الرقمية باستخدام منصة الوساطة.

 

تحديث B2Core iOS - إمكانية التشغيل التفاعلي المتقدمة والأدوات المساعدة

 

يتضمن التحديث أيضًا تطبيق B2Core iOS للهاتف المحمول. يقدم الإصدار v.1.23 الجديد تحسينات كبيرة لتحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق.

 

دمج تطبيق BBP iOS

 

يتكامل الآن إصدار الهاتف المحمول B2Core CRM مع تطبيق iOS الخاص بـ B2Trader، ما يوفر تجربة مستخدم مبسطة من خلال تسجيل دخول واحد. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيق B2Core للهاتف المحمول والوصول مباشرة إلى تطبيق BBP iOS من دون إعادة إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم. توفر عملية المصادقة الخالية من العيوب هذه للمستخدمين وصولاً أكثر ملاءمة إلى حساباتهم حتى يتمكنوا من بدء التداول على الفور.

 

لوحة تحكم جديدة

 

تم تزويد واجهة المستخدم الجديدة للوحة تحكم التطبيق بالقدرة على التفاعل بسرعة وسهولة مع عناصر التطبيق، والتي تم تقسيمها إلى أقسام. يسهل هذا النهج الوصول الفوري إلى المعلومات المطلوبة.

 

ولقد تم تحسين التمثيل المرئي لعناصر واجهة التطبيق والتفاعل السهل مع التطبيق من خلال إضافة عناصر واجهة مستخدم قابلة للتخصيص، ما يوفر وصولاً سريعًا وأسهل إلى نوع البيانات المرفقة.

 

نظام الأدوات

 

يقدم التحديث الجديد نظامًا فعالاً من الأدوات التي تمكن المستخدمين من رؤية المعلومات الضرورية من دون فتح التطبيق.

 

اللافتات

توفر عناصر واجهة المستخدم المتعددة للشعارات وصولاً مبسطًا إلى المعلومات المرئية المتعلقة بالأحداث المهمة أو الابتكارات أو الأخبار حول عملية تطوير التطبيق وتنفيذه.

 

الرصيد الإجمالي

توفر هذه الأداة إمكانية التنقل السريع ونظرة عامة على إجمالي الرصيد لجميع حسابات المحفظة بالدولار الأمريكي، ما يجعل تقييم مبالغ رأس المال المتاحة أسرع.

 

المعاملات الأخيرة

تتيح هذه الأداة للمستخدمين العثور على بيانات تفصيلية حول المعاملات الأخيرة، سواء كانت إيداعات أو عمليات سحب أو تبادلات أو تحويلات بين العناوين، وإظهار حالاتها. تعتبر هذه الأداة ضرورية للعثور بسرعة على البيانات الشاملة المتعلقة بعملية التداول.

 

حسابات التداول المفضلة

تتيح أداة "حسابات التداول المفضلة" للمستخدمين ترتيب جميع الحسابات حسب الأولوية واختيار المفضلة لديهم. تتيح هذه الأداة أيضًا للمستخدمين تتبع المعلومات المهمة المتعلقة بالرصيد الإجمالي ورأس المال الفعلي المتاح ومستوى الرافعة المالية.

 

برنامج IB Program

تسمح هذه الأداة للمستخدمين بالوصول إلى برامج الوسيط المعرف (IB)، والتحقق من البيانات ذات الصلة حول برامج الوسيط المعرف الموجودة، وإرسال طلب للانضمام مباشرة من لوحة المعلومات.

 

دفع عجلة التنمية إلى الأمام

 

يمثل هذا التحديث المهم لـ B2Core CRM مع الميزات والوظائف المتقدمة علامة بارزة في جهود الشركة لتطوير وتقديم حلول المكاتب الخلفية المتقدمة تقنيًا والتي تركز على الراحة والكفاءة.

 

مع تحديثات تطبيقات الهاتف المحمول B2Core v13 وiOS v1.23 الجديدة، أصبح المظهر المرئي لإدارة علاقات العملاء (CRM) والتفاعل المبسط والأداء الذي لا مثيل له أفضل من أي وقت مضى، مع احتمال وجود المزيد من التحديثات في الطريق.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تعلن نجاح خطة طواف الوداع للمتعجلين