أطفال الشارقة تستقطب المشاركين في مشروع "المسبح الاحترافي"

التاريخ : 2024-06-20 (11:43 AM)   ،   المشاهدات : 412   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أطفال الشارقة تستقطب المشاركين في مشروع "المسبح الاحترافي"

تستعد «أطفال الشارقة» التابعة لمؤسّسة رُبع قرْن لصناعة القادة والمبتكرين، لاستقطاب المشاركين في مشروع المسبح الاحترافي، الذي سينطلق في بداية شهر يوليو القادم؛ ويستهدف الأطفال في الفئة العمرية من 6 -12 سنة من الذكور والإناث ؛ وذلك في ثلاثة مراكز: مركز الطفل بالقرائن، ومركز الطفل بالحيرة، ومركز الطفل بحلوان.  

ولفتتْ "أطفال الشارقة" إلى أنّ المشروع الذي يتطلّع إلى تحقيق غايات: "الرعاية، التأثير، الاستدامة"        يسعى إلى خَلْق مظهر رائع ومثير لاهتمام الأطفال، حيث أن رياضة السباحة تُضيف بُعداً جديداً إلى مهاراتهم، والتي لا غِنى عنها خاصة في أشهُر الصيف، الأمر الذي يُعزّز لديهم الثقة بالنفس، وبث روح الانضباط، واتباع نَمط حياة نشِط وصحّي لهم في المستقبل.

ويتم ذلك تحت الإشراف الفني لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ونُخبة من المدرّبين المتخصّصين والمحترفين في مجال اكتشاف المواهب وتعليم الأطفال، من خلال ورش تدريبية تُلائم فئاتهم العمرية ومهاراتهم في مختلف أنواع السباحة، مما يجعل عملية التدريب والتوجيه في كل مستوى تسيرُ بعفوية وسلاسة، وتُمكّن كل مُنتسب من اكتشاف المهارة التي تُناسبه؛ حيث يتكوّن البرنامج التدريبي من ثمانية مستويات تتدرّج من المستوى الأساسي إلى المُتقدّم، ويتوجّب على جميع المتدربين حضور 3  حصص أسبوعية وإتمام 45 دقيقة تدريب في كل حصّة.

وقالتْ خولة الحوّاي، مديرة أطفال الشارقة، أن المشروع يسعى إلى خلْق بيئة حاضنة للأطفال وتُلائم اهتماماتهم وتطلعاتهم، وترقى بمستوى طرحهم، وتصوُّر ما ينبغي أن يكونوا عليه في المستقبل، باعتبارهم مشروع وطني تطويري شامل، لتعزيز جاهزية الإمارة وكوادرها.  

وأوضحتْ أن جوهر المشروع، هو الاستثمار في الأطفال، ومنحهم المهارات الكافية لتمكينهم من الإسْهام في تحقيق الأولويات بشكل فاعل، وذلك بتبني التعلّم المُستمر، واكتساب المهارات الجديدة في إطار المسبح الاحترافي، كما هو في سائر برامج مؤسسة رُبع قرن، باعتبارها شريك مجتمعي في بناء وتمكين أجيال واعية ومؤثرة.

ويمكن للراغبين بالتسجيل في برنامج المسبح الاحترافي زيارة موقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة "انستغرام Shjchc " أو الاستفسار عن طريق التواصل المباشر مع المراكز التالية: مركز الطفل بالقرائن: 065033999، مركز الطفل بالحيرة: 065228922 ومركز الطفل بحلوان: 065033891

 

| بواسطة: صفوان

إضافة تعليق

الخبر التالي

تحويلة مرورية رئيسية على امتداد شارع الشيخ زايد بإمارة عجمان