اصنعوا الذكريات العائلية الرائعة في عيد الأب مع جهاز العرض LG CINEBEAM Q

التاريخ : 2024-06-21 (03:02 PM)   ،   المشاهدات : 358   ،   التعليقات : 0

اصنعوا الذكريات العائلية الرائعة في عيد الأب مع جهاز العرض LG CINEBEAM Q

إل جي تقدم الهدية المناسبة للآباء لتعزز فرصة الاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع أحبائهم

قدموا للآباء في عيد الأب هذا العام هدية رائعة تمنحهم لحظات لا تُنسى مع جهاز العرض المتطور LG CineBeam Q. يضع أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم معياراً جديداً للترفيه المنزلي ويجمع بين التقنيات المبتكرة والتصميم الأنيق والعصري ويعيد تعريف تجربة السينما المنزلية المحمولة.

سواء كنتم ترغبون بمشاهدة فيلم سينمائي في غرفة الأطفال المريحة أو قضاء ليلة سينمائية مريحة لمشاهدة فيلم عائلي مفضل لدى الأب، فإن ميزة ضبط الشاشة التلقائية في جهاز العرض CineBeam Q تضمن تجريةً خالية من المتاعب، فقط ضعوه ووجهوه وشغلوه. يبلغ طولCineBeam Q 5.5 بوصات فقط وارتفاعه 5 بوصات وعرضه أكثر من 3 بوصات، ويتميز بتصميم راقي وبسيط يتكامل بسلاسة مع أي مساحة. ويضيف مقبضه الدوار المبتكر لمسة جميلة إلى مظهره الأنيق ويوفر أيضاً فوائد عملية مما يسمح للمستخدمين بنقل جهاز العرض الذي يبلغ وزنه 1.3 كغ بسهولة إلى أي مكان أو ضبط زاوية المشاهدة للحصول على تجربة سينمائية مخصصة.

ويوفر CineBeam Q على الرغم من حجمه الصغير تجربة سينمائية منزلية رائعة بحجم شاشة يصل إلى 120 بوصة. ويتميز بـ8.3 مليون بكسل بدقة 4K UHD المذهلة ونطاق ألوان DCI-P3 154% ونسبة تباين رائعة تبلغ 450,000:1، مما يضمن تفاصيل ألوان واضحة للغاية ودرجات أسود عميقة وغنية على الشاشة. ويمتلك سطوع يصل إلى 500 شمعة ومصدر ضوء ليزر RGB ثلاثي القنوات، ويعمل جهاز CineBeam Q على تحسين تجربة المشاهدة بشكل أكبر لتكون أكثر حيوية وواقعية.

ويعتبر تكامله السلس مع webOS من المزايا البارزة التي سيحبها الآباء في جهاز CineBeam Q، مما يسمح لهم ببث مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة على منصات مثل Prime Video وDisney+ وYouTube وApple TV مباشرةً من جهاز العرض بلمسة زر واحدة.


يتوفر جهاز LG CineBeam Q للشراء في الإمارات العربية المتحدة وقطر، ويجمع بين البساطة وصغر الحجم وجودة الصورة الممتازة وسهولة الاستخدام ضمن تصميم صغير محمول. احتفلوا بعيد الأب مع "إل جي" هذا العام من خلال مفاجأة آبائكم بهدية تجمع العائلة معاً وتحوّل كل ليلة سينمائية إلى ذكرى لا تُنسى. استمتعوا بمستقبل الترفيه مع جهاز LG CineBeam Q واصنعوا اللحظات الرائعة مع آبائكم الذين يستحقون الأفضل.


 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض 3 يوليو