سنترال وورلد يقدّم تجربة جديدة وعروضاً خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك للسياح من الشرق الأوسط

التاريخ : 2024-06-29 (10:59 AM)   ،   المشاهدات : 570   ،   التعليقات : 0

سنترال وورلد يقدّم تجربة جديدة وعروضاً خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك للسياح من الشرق الأوسط

 بالتعاون مع هيئة السياحة التايلاندية ومطعم نارا التايلاندي المفضل لدى السياح، أطلقت "سنترال وورلد"، التي تعد الوجهة الأكبر للمطاعم والتسوق تواكب أسلوب الحياة في بانكوك، عروضاً خاصة للمتسوقين الوافدين من الشرق الأوسط خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. انضموا إلينا في "سنترال وورلد" للاستمتاع بعروض العيد الخاصة من 17 يونيو إلى 31 يوليو 2024.

يضم مركز "سنترال وورلد" مساحة شاسعة من متاجر التجزئة، ما يجعل منه تاسع أكبر مجمّع تسوق على مستوى العالم. ويتضمن أكثر من 600 متجر ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعلامات التجارية الراقية، فضلاً عن المقاهي والمطاعم الشهيرة ووسائل الترفيه والخدمات عالمية المستوى. ويشتهر "سنترال وورلد" باستضافة المتاجر الرئيسية للعلامات التجارية العالمية مثل "إيه إيه بيه إي" (AAPE) وأديداس" (Adidas) و"بيركنستوك" (Birkenstock) و"كاسيتيفاي" (Casetify) و"كوتش" (Coach) و"إتش آند إم هوم" (H&M Home) و"هوكا" (Hoka) و"جاسبال" (Jaspal) و"جاسبال هوم" (Jaspal Home) و"كارل لاغرفيلد" (Karl Lagerfeld) و"كيت سبيد نيويورك" (Kate Spade New York) و"لولوليمون" (Lululemon) و"مارك جاكوبس" (Marc Jacobs) والمتجر الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين (MLB) و"نيو بالانس" (New Balance) و"نايك" (Nike) و"أون راننج" (On Running) و"باندورا" (Pandora) و"بولو رالف لورين" (Polo Ralph Lauren) و"بوب مارت" (Pop Mart) و"ريتوالز" (Rituals) و"تومي هيلفيغر" (Tommy Hilfiger) و"يونيكلو" (Uniqlo). بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز أحد أجمل متاجر "أبل" في آسيا.

كما يمكنكم استكشاف جملة من المحلات التجارية الجديدة في "سنترال وورلد" هذا الصيف للتعرّف على أحدث صيحات الموضة والمنتجات التي تواكب أسلوب الحياة وصولاً إلى المطاعم الشهيرة. يُعرف "سنترال وورلد" أيضاً بـ"جنة الطعام" للزوار الوافدين من جميع أنحاء العالم، حيث يضم أكثر من 200 مطعم، بدءاً من مطاعم الشارع المحلية الشهيرة إلى المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان مثل "شيك وشاك" (Shake Shack) و"ذا تشيز كيك فاكتوري" (The Cheesecake Factory) و"فيكتوريا باي كوكوت" (Victoria by Cocotte) ومطعم "نارا" (Nara Thai Cuisine) التايلاندي المفضل لدى السياح.

ومن أبرز العروض الخاصة خلال عطلة العيد للمتسوقين من الشرق الأوسط:

عضوية "ذا وان توريست" The 1 Tourist، سجل اسمك في مكتب استبدال النقاط، الواقع في الطابق الثاني في "سنترال وورلد"، للحصول على باقة ترحيب سياحية مجانية تصل قيمتها إلى 10000 بات تايلاندي وحقيبة مجانية مطرزة بصورة فيل.

قسيمة إلى مطعم "نارا" (Nara) التايلاندي: أنفق أكثر عن 3,000 بات تايلاندي* في متاجر "سنترال وورلد" للحصول على قسيمة بقيمة 200 بات تايلاندي من مطعم "نارا" (Nara) التايلاندي.

مكافأة حصرية على وسائل التواصل الاجتماعي: انشر أجمل اللحظات التي أمضيتها في "سنترال وورلد" وشاركها مع الجميع على وسائل التواصل الإجتماعي باستخدام هاشتاج #centralworld لتحصل على بطاقة مجانية من ستاربكس بقيمة 500 بات تايلاندي.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل بدون تصريح