عروض الصيف من متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»: عنوان الأناقة والفخامة والخصومات الإضافية

التاريخ : 2024-07-01 (03:44 PM)   ،   المشاهدات : 575   ،   التعليقات : 0

دبي
عروض الصيف من متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»: عنوان الأناقة والفخامة والخصومات الإضافية

مع إقبال الصيف، تنطلق عروض موسم التخفيضات التي طال انتظارها في متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين»، حيث تجتمع الفخامة والأناقة والأسعار المنافسة في مكان واحد. حيث بدأت العروض منذ منتصف يونيو في شمال أوروبا وستنتهي مع نهاية شهر أغسطس في جنوب أوروبا، وتمتد منافذ البيع الصيفية عبر 23 متجرًا ديزاينر أوتليت في جميع انحاء القارة الأوروبية. كما سيحظى المتسوقون بتجربة مثيرة مع خصومات تصل إلى 70% على أسعار التجزئة الأوروبية. أما بالنسبة للعملاء القادمين من منطقة الشرق الأوسط، فهذه تعتبر الفرصة الذهبية لهم للاستفادة من عروض التسوق المعفى من الضرائب وتحقيق أكبر فائدة من التخفيضات في تجربة تسويقية لن تنسى.

وتتزامن فترة التخفيضات هذه مع ذروة موسم السفر من منطقة الشرق الأوسط إلى أوروبا. وهذه الفرصة المثالية للسفر خفيفًا والعودة بحقائب مليئة بالهدايا من أهم العلامات التجارية المفضلة، بما في ذلك غوتشي، وفندي، وسان لوران، وبريوني، وتومي، وبالي، وبولو رالف لورين.

فترات العروض حسب الدولة:

فيما يلي بعض النقاط التي ستساعدكم في التخطيط لجولاتكم التسويقية حسب الوجهة:

  • إيطاليا: "ديزاينر أوتليت سيرافالي" (ميلانو)، و"ديزاينر أوتليت نوفيتا دي بيافي" (البندقية)، و"ديزاينر أوتليتكاستل رومانو" (روما): من 6 يوليو وحتى نهاية أغسطس*
  • النمسا: "ديزاينر أوتليت بارندورف" (فيينا)، و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ": من يونيو وحتى يوليو*.
  • فرنسا:"ديزاينر أوتليت باريس جيفيرني": من 26 يونيو وحتى 23 يوليو*
  • إسبانيا:"ديزاينر أوتليت ملقة": من يوليو وحتى أغسطس*
  • هولندا: "ديزاينر أوتليت رورموند" (المدينة الأقرب لها هي دوسلدورف وكولونيا): من 13 يونيو وحتى نهاية يوليو*.
  • المملكة المتحدة:"ديزاينر أوتليتأشفورد" (لندن)، و"ديزاينر أوتليت شيشاير أوكس" (مانشستر): من 17 يونيو وحتى 14 يوليو*.
  • ألمانيا: "ديزاينر أوتليت برلين"، و"ديزاينر أوتليتنويمونستر" (هانوفر): من 6 يونيو وحتى 10 أغسطس*[1].

كما تتميز متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» بتشكيلة رائعة من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية، مما يجعلها الوجهة المثالية لعشاق الموضة والعائلات على حدٍ سواء. لذا استمتع هذا الصيف بأحدث الصيحات والمستلزمات التي تغزو عالم الموضة الراقي.

لماذا لا تبدأين بتحديث خزانة ملابسك الموسمية بفستان زهري من تصميم "تيد بيكر"، فهو مثالي لنزهات الحدائق والشواطئ. وتكتمل إطلالتك بزوج من الأحذية الرياضية الأنيقة من "مايكل كورس"، التي توفر الأناقة والراحة. ويمكنك الارتقاء بمجموعة من الأكسسوارات من خلال حقيبة يد "برادا" الشهيرة ذات اللون الصيفي النابض بالحياة المرجاني أو الفيروزي، واختيار زوج من النظارات الشمسية المميزة بتصميم عين القطة من "دولتشي آند غابانا" لإكمال المظهر  الأنيق.

كما يمكن للرجال الدخول إلى عالم الرقي من خلال بدلات الكتان المصممة بشكل استثنائي من "إرمينجيلدو زينيا"، وهي قطعة لا غنى عنها لحفلات الزفاف الصيفية والمناسبات الراقية مع قميص أبيض ناصع من "هوغو بوس" وزوج من الأحذية الأنيقة من "سلفاتوري فيراغامو".

فعند التخطيط لقضاء أمسية أنيقة في فيينا أو البندقية، يجب على السيدات التفكير في فستان كوكتيل مذهل من "فندي"، مع حذاء بكعب عالٍ من "جيمي تشو" وحقيبة يد متلألئة من "سواروفسكي" للحصول على لمسة إضافية من السحر.

وللتأكد من أن الأطفال مستعدون للعام الدراسي الجديد بملابس وإكسسوارات أنيقة ومرنة، احصل على بعض الملابس الرياضية المريحة من "نايك" و"أديداس" للأيام النشطة، وتصميمات أنيقة ومرحة من "موناليزا" للمناسبات الرسمية. كما تقدم العلامات التجارية مثل "كيدزراوند" مجموعة من الخيارات العصرية والعملية، المثالية للمناسبات غير الرسمية والخاصة.

وتتوفر القطع العصرية في متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» بأسعار مخفضة وخلال موسم التخفيضات، مع خصومات على سعر المتجر، التي من خلالها يتم تحديث خزانة ملابس العائلة بمستلزمات موسمية عالية الجودة وبكل سهولة وبساطة.

إذ يعد التسوق في متاجر «ديزاينر أوتليت ماك آرثر جلين» بمثابة حدث ليوم كامل مصمم لتلبية احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة. إذ تم تجهيز جميع المراكز بمجموعة من المرافق بما في ذلك ملاعب للأطفال وحتى منتزه مائي في سيرافالي. ويمكنكم الاسترخاء واستعادة نشاطكم في خيارات متنوعة من المأكولات الشهية، والتي تقدم الطعام الحلال، مما يضمن تلبية جميع التفضيلات لجميع الزوار. وللراحة، توفر العديد من المراكز حافلات للتوصيل من أكبر المدن وإليها، بالإضافة إلى مكاتب استرداد الضرائب لتحقيق توفير إضافي، وغرف للصلاة لضمان راحة المتسوقين.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

التعرف على العوامل التي تعزز صحة النوم: ضمان النوم المريح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا