LG UltraGear™ Gaming Monitors شريكًا رسميًا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

التاريخ : 2024-07-08 (03:57 PM)   ،   المشاهدات : 366   ،   التعليقات : 0

 LG UltraGear™ Gaming Monitors شريكًا رسميًا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

لتعزيز تجربة اللاعبين ومنح الجماهير تجربة مشاهدة لا مثيل لها

أصبحت LG UltraGear™ Gaming Monitors الشريك الرسمي والراعي الحصري لشاشات الألعاب خلال بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تحتضنها العاصمة السعودية في بوليفارد رياض سيتي و التي بدأت من 3 يوليو وستستمر لغاية 25  اغسطس. وستقوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة شاشات الألعاب الإلكترونية من خلال شراكتها مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بتوفير أحدث الشاشات والتقنيات لتعزيز تجربة اللاعبين والأندية المشاركين في البطولة، ومنح الجماهير تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

ويؤكد هذا التعاون على الدور المحوري الذي تلعبه التجهيزات التقنية الحديثة في عالم الرياضات الإلكترونية. ومن خلال تزويد كأس العالم للرياضات الإلكترونية بشاشات LG UltraGear™، تتيح مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية للاعبين المحترفين والفرق المشاركة الاستفادة من أحدث التقنيات العالمية، مما يضمن لهم بيئة مثالية لتقديم أفضل ما لديهم والوصول إلى قمة أدائهم. كما تتيح هذه الخطوة للمشجعين تجربة مشاهدة استثنائية، بفضل الجودة المذهلة لهذه الشاشات وتقنياتها الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشاركين من اكتشاف المزيد عن LG UltraGear™ من خلال أجنحة العرض التفاعلية والعروض التوضيحية المرافقة للبطولة، والتي تقدم نظرة شاملة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فيما يتعلق بشاشات الألعاب الإلكترونية.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "يسعدنا أن نرحب بشركة LG UltraGear™، الرائدة في مجال شاشات الألعاب الإلكترونية، كشريك رئيسي في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. يوفر الحدث المرتقب منصة مثالية للعلامات التجارية العالمية مثل LG UltraGear™ للتواصل مع شريحة واسعة من الجماهير في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية. كما تعبر الشراكة عن التزام مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بتأسيس شراكات مثمرة لنقل تجربة الجماهير إلى مستويات جديدة كليا".

وبدوره قال جونغهو كيم، المدير العام لشركة LG في السعودية: "نفخر بكوننا في طليعة الشركات المساهمة في نجاح بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وتتيح لنا المشاركة في هذا الحدث الضخم إمكانية تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تقنياتنا في عالم شاشات الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى منح جماهير وعشاق قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم تجربة مشاهدة ممتعة تسهم في حصولهم على لحظات خاصة أثناء متابعتهم لنجومهم المفضلين، وتعزز من مكانة LG UltraGear™ Gaming Monitors في مقدمة الجهات المزودة لشاشات الألعاب".

وتعد شاشات LG UltraGear™ قمة الابتكار في عالم شاشات الألعاب، بما في ذلك الطراز الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرًا LG UltraGear™ 32GS95UE، والذي يستخدم في جميع مباريات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، مما يجعلها المسرح المثالي لأفضل لاعبي العالم لإظهار مهاراتهم. وتتميز هذه الشاشة بمجموعة من المزايا الفريدة، تشمل:

شهادة Vesa الأولى من نوعها عالمياً للوضع المزدوج، والتي توفر تجربة لعب محسنة لتشغيل الألعاب ذات الرسومات والتفاصيل الدقيقة على دقة UHD بمعدل تحديث 240 هرتز، ودقة FHD بمعدل تحديث 480 هرتز لألعاب FPS و MOBA وسباقات السرعة.

تقنية Pixel Sound التي توفر تجربة أصوات واقعية لا مثيل لها.

تقنية MLA+ ، والتي أحدث ثورة في عالم الألعاب الإلكترونية فيما يتعلق بتحسين سطوع وجودة الصورة.

 

لمزيد من المعلومات حول بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحدث شاشات الألعاب (LG UltraGear™ Gaming Monitors )

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

بكين تدعم استخدام