تعاون بين "المسعود للسيارات" و"تابي" لتعزيز تجارب العملاء في نقاط بيع قطع غيار نيسان

التاريخ : 2024-07-09 (01:36 PM)   ،   المشاهدات : 302   ،   التعليقات : 0

تعاون بين "المسعود للسيارات" و"تابي" لتعزيز تجارب العملاء في نقاط بيع قطع غيار نيسان

أعلنت "المسعود للسيارات"، الشركة الرائدة في قطاع السيارات والموزع الحصري المعتمد لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن شراكة استراتيجية مع "تابي"، التطبيق الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

وسيستفيد العملاء في إطار هذا التعاون من خيارات الدفع المرنة عند شراء قطع غيار نيسان، ما يرتقي بتجارب ما بعد البيع، ويعزز عمليات صيانة المركبات لتصبح أكثر سهولة وملاءمة. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء، شراء قطع غيار نيسان من نقاط البيع التابعة لشركة المسعود للسيارات على أربع دفعات بدون فوائد، ما يمنحهم الفرصة لإصلاح سياراتهم على الفور، وتجنب التكاليف الإضافية والناجمة عن تأجيل عمليات الإصلاح، أو تعريض سلامتهم للخطر. وتؤكد هذه المبادرة التزام "المسعود للسيارات" بمنح العملاء خدمات ذات مميزة تبسط تجربتهم تساهم في الحد من الأعباء المالية.  

وتعليقاً على التعاون، قال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة"المسعود للسيارات": "تعد شراكتنا مع "تابي" جزءاً من المبادرات التي نطلقها في إطار سعينا الدؤوب لتحقيق التميز في الخدمات التي نوفرها. ونلتزم في المسعود للسيارات في الارتقاء المستمر بتجربة العملاء عبر تطوير الحلول المبتكرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية. كما نعي حجم النفقات التي يتم تخصيصها لصيانة المركبات وشراء قطع الغيار. وقد ساهمت جميع العوامل السابقة في تأسيس هذه الشراكة لضمان سلاسة الحصول على قطع الغيار الأصلية من نيسان على نحو أكثر سهولة، وبالتالي تشجيع العملاء على الحفاظ على سياراتهم في حالة مثالية. وتعد مرونة الدفع التي توفرها "تابي" خياراً جذاباً يعزز تجربة اقتناء السيارة بشكل عام."

من جهته، قال زين خان، مدير تطوير الأعمال في "تابي": "يسعدنا التعاون مع 'المسعود للسيارات' لتوفير باقات الدفع المرنة للعملاء، ومنحهم المزيد من الخيارات التي تضمن تجربة عملاء أكثر سلاسة وملاءمة."

وتعد مبادرة "المسعود للسيارات" دليلاً على التزامها بتوفير الحلول وتعزيز الابتكارات التي تركز على العملاء. وتساهم الشركة في إطار تعاونها مع "تابي"، في إثراء تجارب خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع السيارات، تتطلع للارتقاء بمستوى رضا العملاء على نحو دائم ومستمر.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

السعودية.. فتح تحقيق باختفاء كويتية في ظروف غامضة