منتسبو النشاط الصيفي بدبا الحصن يتعرفون على طرق الوقاية من التنمر ضمن فعاليات "عطلتنا غير"

التاريخ : 2024-07-10 (12:41 AM)   ،   المشاهدات : 270   ،   التعليقات : 0

الشارقة
منتسبو النشاط الصيفي بدبا الحصن يتعرفون على طرق الوقاية من التنمر ضمن فعاليات "عطلتنا غير"

نظم نادي دبا الحصن الرياضي ورشة بعنوان "الوقاية من التنمر"، كجزء من فعاليات الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي "عطلتنا غير" برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

هدفت الورشة إلى تثقيف الأطفال والمنتسبين حول مخاطر التنمر وأساليب الوقاية منه في المجتمع بصفة عامة، والملاعب والأندية بصفة خاصة.

تضمنت الورشة محاضرة توعوية وتمارين عملية لتعزيز فهم المشاركين حول كيفية التعامل مع حالات التنمر ومنعها قدمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة وعرفت المنتسبون بطرق الوقاية من التنمر .

تأتي هذه الورشة ضمن مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها نادي دبا الحصن لاكتشاف طاقات المنتسبين وتنمية مواهبهم في شتى المجالات، تجسيدًا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأهمية استقطاب النشء ورعايتهم.

كما شهد مسجد النادي ورشة قراءة وتجويد وتفسير قصار السور تحت شعار "بتلاوتي لقرآني أرتقي بحياتي"، وتهدف إلى تعليم المشاركين قواعد التجويد الصحيحة وتعميق فهمهم لمعاني ودلالات قصار السور من القرآن الكريم، وترسيخ القيم الإسلامية في نفوس المنتسبين.

وشمل اليوم أيضًا مجموعة من الألعاب الرياضية والترفيهية مثل السباحة، والألعاب المائية، وكرة الريشة، بالإضافة إلى مشاركة النادي في اليوم الرياضي بالمنطقة الشرقية بنادي خورفكان، بمشاركة أندية دبا الحصن، وخورفكان، وكلباء.

من جانبه، أكد سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة، على أهمية النشاط الصيفي ودوره في تأهيل الأجيال على القيم والأخلاق وتعزيز القيم المجتمعية والسلوكية بين أفراد المجتمع، لتصبح جزءًا من الشخصية الإماراتية المعاصرة

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

جراديانت تعلن عن تأسيس شركة alkaLi، التي يتم تشغيلها بواسطة EC2، نظام إنتاج الليثيوم المخصص للبطاريات الأكثر كفاءة في العالم