لابورت يحرج إدارة النصر بعد التوهج في اليورو

التاريخ : 2024-07-10 (03:28 PM)   ،   المشاهدات : 194   ،   التعليقات : 0

لابورت يحرج إدارة النصر بعد التوهج في اليورو

وضع إيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا، إدارة نادي النصر في موقف محرج بعد ظهوره الرائع في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وشارك لابورت في تأهل "الماتادور" لنهائي يورو 2024، بالفوز على فرنسا بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات المربع الذهبي من المسابقة الأوروبية.

وقدم المدافع الإسباني صاحب ال30 عاما، واحدة من أفضل مبارياته في البطولة، حيث كان عنصرا بارزا في تحقيق الانتصار على فرنسا، بفضل تدخلاته القوية وتغطية المساحات الخالية خلف الظهير الأيسر مارك كوكوريلا.

كذلك، تمكن لابورت من تكوين ثنائية رائعة مع ناتشو فيرنانديز أو روبرت لو نورماند، في الخط الخلفي على مدار البطولة، بعمق دفاعي مميز، بجانب قدرته الكبيرة على بناء الهجمة بصورة رائعة.

وبحسب موقع "سوفا سكور" العالمي لإحصائيات كرة القدم، فإن لابورت دخل ضمن أفضل 10 لاعبين في قائمة منتخب إسبانيا بالبطولة، بعدما حصل على تقييم 7.28 درجة من 10.

وبالتالي، فإن مستوى لابورت مع المنتخب الإسباني في يورو 2024، سيضع إدارة النصر في موقف محرج، بعدما خرجت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تشير إلى أن النادي بات منفتحا على رحيله، حال الحصول على عرض مناسب.

صحيح أن لابورت ظهر بمستوى غير ثابت خلال الموسم الماضي، لكن ذلك لا يقلل من أهميته وجودته وقدرته على تقديم المساعدة للنصر، وهو ما أثبته خلال البطولة الأوروبية.

ومن المتوقع أن ترتفع القيمة التسويقية للمدافع الإسباني بعد البطولة الأوروبية، بالإضافة إلى تقدم بعض الأندية بعروض قوية للظفر بخدماته.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي